رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط حارس خصوصي لاتهامه بقتل سائق وإصابة عامل في أكتوبر

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط حارس خصوصي بمجمع سكني بمدينة السادس من أكتوبر، لإتهامه بقتل سائق وإصابة آخر عقب إطلاق النار عليهم  اثناء خروجهم من المجمع ااسكني قبل الميعاد.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية الجيزة 

كانت البداية حينما تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة ثالث أكتوبر، يفيد مقتل أحد الأشخاص وإصابة آخر.


وبالإنتقال إلي المكان وبالفحص تبين مصرع سائق وإصابة  يعمل بمجمع سكنى تحت الإنشاء، إثر إصابته بطلقات نارية بالجسم، كما اصيب آخر يعمل بذات المجمع السكنى، وذلك إثر قيام حارس خصوصى بذات المجمع السكنى بإطلاق اعيرة نارية عليهم من طبنجة كانت بحوزته على سيارة ربع نقل، والتى كان يستقلها المتوفـى والمصاب رفقة باقى العمال حال خروجهم من إحدى بوابات المجمع السكنى المشار إليه، وذلك لقيام قائد السيارة بمحاولة الانصراف من البوابة قبل السماح له بالخروج، فقام المتهم بإطلاق عيار نارى تجاه السيارة لاستيقافها، للتأكد من عدم وجود ثمة معدات خاصة بالمجمع السكنى، ما أدى لوفاة وإصابة المذكوران ولاذ بالهرب.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما تم بإرشده ضبط ( السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة "طبنجة" – عدد من الطلقات من ذات العيار ).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.