رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرض فيه 13 طفلا للعقر من كلب مسعور داهمهم أثناء اللهو أمام منزلهم

كلب مسعور يعقر 13 طفلا في العياط بالجيزة.. ونقل المصابين للمستشفى

كلب مسعور يعقر 13
كلب مسعور يعقر 13 طفلا في العياط بالجيزة

أصيب 13 طفلا مواطنين بجروح  في أنحاء الجسم، اليوم الأحد، بمنطقة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم إخطار مديرية أمن الجيزة، وجري التنسيق مع   مديرية الطب البيطري لتخدير الكلب والسيطرة عليه.


البداية بورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة العياط بوجود حادث تعرض فيه 13 طفلا للعقر من كلب مسعور داهمهم أثناء اللهو أمام منزلهم، وتم نقل الأطفال إلى مستشفي لإجراء الإسعافات الأولية وتلقى العلاج الازم.
على الفور، انتقل رئيس مباحث قسم شرطة العياط إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات وشهادة شهود العيان، تعرض الأطفال لعقر من كلب أمام منزلهم، وعلي الفور أخطر  اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التنسيق مع مسؤولي الطب البيطري بالجيزة، والتحفظ على الكلب واتخاذ الإجراءات اللازمة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

وفى سياق اخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز مقتل سيدة والعثور علي جثتها عارية داخل صندوف قمامة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر،وتبين من التحريات الأولية أن زوج المجني عليها وراء إرتكاب الجريمة لوجود خلافات زوجية بينهما،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه،والعرض على النيابة العامة التي قررت حبسه علي ذمة التحقيقات.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا من الأهالي،يفيد بالعثور علي جثة سيدة عارية داخل صندوق قمامة بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة.

جثة عارية وسط صندوق قمامة
وبالانتقال إلي مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة، العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر، عارية تماما، كما تبين وجود إصابات ظاهرية وكسر في عظام جمجمة الرأس ووجود نزيف حاد.

نقل الجثة إلى مشرحة زينهم 
تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة التي قررت إنتداب الطب الشرعي لاجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وكشف هوية المجني عليها، وضبط الجاني، واستدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة.

تصوير جثة المجني عليها ونشرها في أقسام الشرطة 
كما قررت النيابة العامة، تصوير جثة المجني عليها ونشرها في أقسام الشرطة المختلفة في القاهرة والجيزة في محاولة للتعرف عليها من قبل المترددين على تلك الأقسام.

إنتداب خبراء الأدلة الجنائية 

كما قررت النيابة العامة، انتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع بصمات المجني عليها، لمطابقتها بالبصمات الموجودة لدى مصلحة الأمن العام، في محاولة لكشف هوية المجني عليها.