رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حفلة عيد ميلاد كلب على تيك توك تحصد ملايين المشاهدات

عيد ميلاد كلب على
عيد ميلاد كلب على تيك توك

أقامت امرأة أمريكية، حفلة عيد ميلاد كلب الخاص بها، مع دعوة عدد من الكلاب، ثم تصوير الحفل، ونشره على تيك توك موقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت صاحبة كلب، وصاحبة الفيديو بعض الامتيازات التي قدمتها للكلاب بعد دعوتها إلى حفلة عيد ميلاد كلب آخر.

عيد ميلاد كلب 

في مقطع فيديو تم نشره على تيك توك الشهر الماضي، شاركت امرأة تحمل اسم المستخدم_I_fost_ ولديها كلبان، تاكو وغريفي، مقطع فيديو للاحتفال، حيث أظهر الكلب الحاضرين يستمتعون بعدد من المياه ذات الطعم الحلو، الممزوجة ببعض قطع الفاكهة من عدد من الماركات والعلامات التجارية العالمية.

ظهر في الفيديو مجموعة من الأوعية المختلفة الموضوعة على الأرض، كل منها كان مملوءًا بعلامة تجارية مختلفة من المياه. وفقًا للفيديو، تمكنت الكلاب التي حضرت من الاستمتاع برشفة من المياه من العديد من الماركات العالمية.

وكان مكتوب عليها "محطة تذوق المياه الجيدة"، ثم لافتة فوق الأوعية مكتوب عليها بخط أصغر: "رشفة واحدة... لا تشرب!"

في الفيديو، يمكن رؤية كلب يشرب في طبق من وعاء قبل الانتقال إلى وعاء آخر، مع تعليق_I_fost_ على المقطع: "تمت دعوة كلبي إلى حفلة عيد ميلاد كلب آخر وكانت هناك محطات تذوق الماء".

وقد قوبل المقطع، الذي حصد أكثر من 818 ألف مرة، بالتسلية والتقدير في التعليقات، حيث أبدى العديد من المشاهدين إعجابهم بالأفكار التي ذهب إليها صاحب الحيوانات الأليفة.

علق أحد الأشخاص على تيك توك: "يذهب كلبك إلى حفلات أكثر روعة مني"، بينما قال آخر: "أحب هذا بالنسبة لهم".

مازح آخرون حول سبب إفساد جيل الألفية لحيواناتهم الأليفة، وكتب شخص آخر: "لا يمكننا شراء منازل، قد يفسد ذلك كلابنا ".

بالنسبة للفائز من العلامات التجارية المائية، كشف TikToker ردًا على تعليق واحد أن الكلاب أحب أكوا بانا بشكل أفضل.

أثار الرد ردًا من أحد المشاهدين، الذي قال إنهم "سينفدون على الفور ويشترون بعضًا"، حيث قالوا مازحا "يبدو أنني كنت أحرم كلبي".

وكان الفيديو أيضًا مصدر إلهام لأصحاب الكلاب الآخرين، حيث كشف أحدهم أنهم سوف يوفرون الفكرة للمستقبل عند التخطيط لحفلة الكلاب الخاصة بهم.