رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توبة.. ماجد المصري بعد قتل رحاب الجمل: دمك تقيل (فيديو)

ماجد المصري ورحاب
ماجد المصري ورحاب الجمل من مسلسل توبة

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل توبة، قتل "فايزة" رحاب الجمل، على يد "سيد الأجنبي" ماجد المصري، بعدما طلبت مساعدته وحمايتها من عمرو سعد.

توجهت "فايزة" رحاب الجمل إلى "سيد الأجنبي" ماجد المصري، وأخبرته بأن "توبة" عاد لينتقم وبدأ بـ "نوري" أحمد حبشي، الذي قام "توبة" بتعذيبه تحت الماء الساخن بعد تقطيع وجهه في منزله.

وقالت فايزة لـ "سيد الأجنبي" في الحلقة 18 من مسلسل توبة: "أنا مش هبقى كبش فدا ومش هروح في داهية لوحدي.. لو حصل حاجة أنا هروح للحكومة وأقول كل حاجة" وطلبت منه أن يحميها.

وكان لـ "الأجنبي" رد فعل صادم على "فايزة" بعدما قام بطعنها بالسكين ثم يداعبها بعد قتلها قائلًا: "فايزة أنتي كويسة؟ دمك تقيل".

 

أبطال مسلسل توبة

عمرو سعد، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

 

 قصة مسلسل توبة

تدور أحداث مسلسل "توبة" في منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد "توبة" لينغص عليه صفو حياته.