رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث القاهرة تكشف «لغز» العثور على «جثة شاب مُتحللة» داخل سيارة بالمعادي

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في حالة تعفن بالمعادي

كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن، واللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة ملابسات واقعة العثور على جثة شاب في حالة تحلل داخل سيارة ملاكي بمنطقة المعادي.

تحريات المباحث تكشف «اللغز»

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، وتمت بمعرفة المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي أنه لا يوجد شُبهة جنائية في الوفاة.

وكشفت التحريات عن أن الشاب صاحي الـ28 عامًا موظف، وكان يقيم برفقة زوجته بمنطقة الشروق بمحافظة القاهرة، وأشارت التحريات إلى نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب تناوله المواد المخدرة، وترك على إثرها المنزل.

وذكرت تحريات مباحث القاهرة أن الشاب صاحب الـ«28 عامًا» بعد تركه لمنزل الزوجية كان ينام يوميا داخل سيارته، وانقطع الاتصال بأسرته، ومنذ أسبوع حررت زوجته محضرًا في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة بتغيبه.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة، أن الوفاة طبيعية، نتيجة هبوط في الدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية.

نقل الجثة لمشرحة زينهم

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة تكثف تحرياتها لكشف غموض واقعة العثور على جثة الشاب صاحب الـ28 عامًا» في حالة تحل داخل سيارة ملاكي بمنطقة المعادي، وتمت معاينة النيابة العامة للجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم.

مباحث القاهرة

يذكر أن اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بورود بلاغ إلى المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، من الأهالي يفيد بالعثور على جثة الشاب داخل السيارة الملاكي بدائرة القسم.

وانتقل رئيس وحدة مباحث القاهرة وقسم شرطة المعادي والرائد محمد حسام معاون المباحث وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص العثور على جثة الشاب، يرتدي كامل ملابسه في حاله تعفن، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. النيابة العامة بالواقعة.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وتم استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالهم في الحادث، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، والتصريح بدفن جثة الشاب عقب ذلك، وتسليمها إلى ذويه وتم دفنه بمقابر العائلة.