رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 28.. خطف والدة حمادة هلال بأمر الجن

المداح 2 أسطورة الوادي
المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 28

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداثًا مثيرة، أبرزها تدهور الحالة الصحية للحاجة «صفاء» حنان سليمان، والدة «صابر» حمادة هلال، أثناء تواجدها في المستشفى نتيجة تأثير الجن عليها، فتقرر أسرتها نقلها إلى المنزل خوفا عليها ولمراعاتها عن قرب.

عماد يخطف والدة صابر بأمر الجن

وبعد نقلها إلى المنزل وفى ظل غياب «صابر» وانشغاله بالمشاكل التي ورطت فيها «مليكة» أهله وهو، ويذهب «عماد» تامر شلتوت، زوج «عائشة» بسمة ماهر أخت «صابر»، إلى المنزل ويقوم بخطف الحاجة «صفاء» بحجة نقلها إلى المستشفى مرة أخرى، بأمر الجنية «مليكة» سهر الصايغ؛ لتكون ورقة ضغط على المداح.

وتعترف «عائشة» لـ «صابر المداح» أنها السبب فى سيطرة الجن على زوجة خالها الحاجة «صفاء»، بعدما سرقت جزءًا من ملابسها وقامت بعمل السحر عليها بأوامر مدفوعة من زوجها، الذي تسيطر عليه الجنية «مليكة»، فيسامحها المداح لأنها تفعل أوامر هى مرغمة عليها ولا تستطيع التحكم فيها.

تتوالى أحداث الحلقة 28 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، ويعترف «أبو الخير» كمال أبورية، لـ «صابر المداح» بالزواج عرفيًا من شقيقته «هبة» هلا السعيد، وتقوم والدتها الحاجة «عفاف» عفاف رشاد، بطردها من منزل العائلة، في الوقت الذي تتعرض فيه شركة «أبو الخير» لبعض المشاكل في مرسى علم، ويتم وقف التنقيب عن البئر المسحور هناك عقب العثور على آثار وقيام الشرطة بالحيازة على المكان وتجميد أعمال تنقيب الشركة.

في الوقت نفسه تحاصر «حسن» خالد سرحان، بعض المشاكل، بعد دخول زوجته «منال» دنيا عبد العزيز، في غيبوبة، عقب قيامه بإعطائها مشروب أعشاب بالسحر لمعالجتها، وعندما يبحث عن الحاج عباس الذى أعطاه المشروب السحرى المميت لزوجته يجده قد ترك وكالته وسافر إلى بلده.

صدمة صابر في أخته

وكانت الحلقة الـ27 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، شهدت أحداثًا أكثر إثارة مع استمرار «مليكة» سهر الصايغ، في أذية أسرة «صابر»، للحصول على الهيكل المسحور المدفون في أرضه.

ويتلقى «صابر» صدمة كبرى عقب معرفته بزواج شقيقته «هبة »هلا السعيد، من «أبوالخير» خادم الجنية مليكة كمال أبو رية، في السر بعدما وجدها داخل منزله في وقت متأخر.

ويتسبب «حسن» خالد سرحان في قتل زوجته «منال» دنيا عبدالعزيز بعدما حدث لها نزيف حمل ونقلت على إثره لأحد المستشفيات، فطالبته بأن يقوم بعمل خلطة من خلطاته لعلاجها بالأعشاب وإنقاذ طفله الجنين من الموت، فيظهر له فجأة الحاج عباس ويعطيه علاجًا مجهول المصدر لإنقاذ زوجته المريضة، وعندما تتناوله تفارق الحياة على الفور.

أحداث سابقة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداث مثيرة، يحاول الشيخ «عبدالرحمن» أن يخبر «صابر» بمكان البئر، إلا أنه لا يستطيع التحدث، وفجأة تظهر الجنية «مليكة» سهر الصايغ، وتمس في أذن «صابر»، بأنه يريد أن يخبره، بأن البئر موجود في هذا المكان، أي الغرفة المتواجدين بها في منزل الشيخ «عبدالرحمن».