رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة الأخيرة.. صابر يصل إلى البئر ويحرق الجنية مليكة

الحلقة الأخيرة من
الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2

شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداثًا مثيرة، وجاءت النهاية غير متوقعة وكانت صادمة للجمهور.

الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة من المداح 2

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة، وأكد أن النهاية لم تكن متوقعة، وأنها شبه مفتوحة، لا سيما وأنه لم يتم ذكر مصير «أبوالخير» كمال أبو رية، كما أن الحلقة انتهت على طلب من الجنية «مليكة» سهر الصايغ، بأن الزعيم يريد أن يلتقي بـ«صابر» حمادة هلال.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، إنقاذ «صابر» حمادة هلال، لوالدته «صفاء» حنان سليمان، من السحر الذي كان معقود لها، بعدما حرق الجن «عماد» تامر شلتوت، لأنه كشف لـ«صابر» الحقيقة.

توالت أحداث الحلقة وأظهرت «رحاب» هبة مجدي، نظمها على أذيتها لـ«صابر»، بعد أن طال الأذى شقيقتها «منال» دنيا عبدالعزيز، ودخولها في غيبوبة، وقررت أن تعتذر لـ«الشيخ عبدالرحمن» أحمد عبدالعزيز، ولـ«جميلة» ولاء الشريف، وتطلب من أهل مرسى علم، السماح عن كل ما فعلته بهم، وفوجئت باعتراف «جميلة» لها بحبها لـ«صابر».

صابر يعثر على البئر

وأظهر مشهد «حسن» خالد سرحان، مرافق لوالدته في المستشفى بعد دخولها في غيبوبة، بسبب ذهابها لـ«مليكة»، وطلبت منه والدة «صابر»، «عفاف» عفاف راشد، أن يقرأ القرآن ويصلي من أجل والدته وزوجته.

تتوالى الأحداث ويبدأ «صابر» في رحلة البحث عن البئر، ليخلص البلد وأهله من الشياطين، ودله «الجبل» والذي كان العلامة الوحيدة لاقترابه من البئر، وبالفعل رأى ناقة دانه على مكان البئر.

وصل «صابر» إلى البئر، وحصل منه على الماء، الذي مكنه من مداواة «الشيخ عبدالرحمن»، الذي أصر على أن يذهب معه لإنهاء كابوس الجن وأفعاله التي طالت أهل البلد.

واصطحب «صابر»، «الشيخ عبدالرحمن» و«رحاب» إلى الوادي حيث البئر، وهناك حدثت مواجهة بينهم وبين «مليكة»، وتغلب عليها «صابر» وتمكن من حرقها، بعدما أُغشي على «الشيخ عبدالرحمن» و«رحاب» من هول ما رأوا.

وسمع «صابر»، صوت الأذان وفي هذه الأثناء، استعادتا «صفاء» و«رحاب» وعيهما، واجتمع «صابر» عائلته بمن فيهم، شقيقته «هبة» هلا السعيد، بعدما طردها زوجها «أبوالخير».

نهاية مفاجئة من لمسلسل المداح

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، على ظهور شخص مجهول لـ«صابر»، يخبره أن الزعيم يريد أن يلتقي به، وأخبره بميعاد سفره، بل أعطاه جواز سفر.