رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 الحلقة 27.. كمال أبورية يصدم حمادة هلال بسبب أخته

النبأ

شهدت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداث أكثر إثارة مع استمرار «مليكة» سهر الصايغ، في أذية أسرة «صابر»، للحصول على الهيكل المسحور المدفون في أرضه.

صدمة صابر في أخته

ويتلقى «صابر» صدمة كبرى عقب معرفته بزواج شقيقته «هبة »هلا السعيد، من «أبوالخير» خادم الجنية مليكة كمال أبو رية، في السر بعدما وجدها داخل منزله في وقت متأخر.

ويتسبب «حسن» خالد سرحان في قتل زوجته «منال» دنيا عبدالعزيز بعدما حدث لها نزيف حمل ونقلت على إثره لأحد المستشفيات، فطالبته بأن يقوم بعمل خلطة من خلطاته لعلاجها بالأعشاب وإنقاذ طفله الجنين من الموت، فيظهر له فجأة الحاج عباس ويعطيه علاجا مجهول المصدر لإنقاذ زوجته المريضة، وعندما تتناوله تفارق الحياة على الفور.

وشهدت الحلقات السابقة أحداث مثيرة، يحاول الشيخ «عبدالرحمن» أن يخبر «صابر» بمكان البئر، إلا أنه لا يستطيع التحدث، وفجأة تظهر الجنية «مليكة» سهر الصايغ، وتمس في أذن «صابر»، بأنه يريد أن يخبره، بأن البئر موجود في هذا المكان، أي الغرفة المتواجدين بها في منزل الشيخ «عبدالرحمن».

وفي أحداث أكثر إثارة في الحلقة 25 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، ويتبادل «صابر» و«مليكة»، أطراف الحديث وتخبره أنهم يريدون الأرض، وفي حالة تنازل عنها لهم سيتركونه وشأنه.

يخرج «صابر» خارج الغرفة التي بها الشيخ «عبدالرحمن»، ويجد«جميلة» ولاء الشريف، تقف ويبدو على وجهها ملامح الندم، وتخبره أنها السبب فيما حدث للشيخ «عبدالرحمن»، لأنها تركته وحده، وتخبره أنها لم ترى إلا كل خيرٍ من سيدة الأعمال «ملك سليمان» التي تتجسد في شكلها الجنية «مليكة»، ويذكرها «صابر» بأنها هي من أخبرتها بالسر الذي أخفاه عنها الشيخ «عبدالرحمن» سنوات طويلة، وأنهم آذوه لأنه يريد أن يساعده، وتنصحه أن يعطيهم الأرض وما يريدون، حتى لا يكون الدور عليه في القتل، مثلما حدث لأخيه ولـ«عادل».

صابر يصل إلى الهيكل في الحلقة 25 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

تتوالى أحداث الحلقة تذهب «رحاب» هبة مجدي، إلى الشركة وتطلب من «أبوالخير» كمال أبورية، أن يشتري نصيبها في الشركة، ويخبرها أنه لا يوجد لديه سيولة، كما أنها لن تستطيع البيع لأي شخص خارج الشركة، ويطلب منها أن تحكي لـ«ملك» ظروفها لتحدد مصيرها.

وفي المقابل يحاول «أبوالخير» التقرب من «هبة» أخت صابر، استعدادًا، لأذيتها لإخضاع «صابر»، ولوي ذراعه.

يطلب «صابر» من «رحاب»، أن تسايرهم وتنفذ أوامر «أبوالخير»، لأنهم يريدون أن يسيطروا عليها، وعندما تسأله عن السبب، وأنها لا علاقة لها بكل هذه الأمور، يخبرها أنهم يريدون لوي ذراعه بها، لأنهم يعلمون أن قلبه متعلق بها، الأمر الذي يسعدها.

 تتوالى أحداث الحلقة 25  من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وتظهر «مليكة» لـ«صابر»، ويقول لها إنهم لن يستطيعوا أن يفعلوا معه أكثر مما يفعلونه الآن، ما وصفه بـ «لعب العيال»؛ لتخبره هي أن القادم سيكون «لعب كبار»، وعليه أن يستعد. 

وتنتهي الحلقة 25 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بوصول «صابر» إلى الهيكل، الذي أخبره والده أنه دفنه في الأرض وهو سبب ما يحدث له، فماذا ينتظر «صابر» بعد وصوله إلى الهيكل؟