رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 20.. الشمعدان يكشف أتباع مليكة وخطتها للانتقام من صابر

خطة مليكة للانتقام
خطة مليكة للانتقام من صابر في المداح 2

تصدر مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، تريند موقع التدوينات المصغرة بعد عرض الحلقة 20، التي تُعرض الآن على فضائية «mbc»، والتي تشهد أحداثًا مثيرة.

خطة مليكة للانتقام من صابر المداح

وكشفت أحداث الحلقة 20 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أن سيدة الأعمال «ملك سليمان» أو «الجنية مليكة» سهر الصايغ، تدبر خطة للسيطرة على أرض «صابر المداح» حمادة هلال، في الفيوم، والتي سبق وأن أشعلت فيها النار.

وبدأت أحداث الحقلة، بمواجهة بين «رحاب» هبة مجدي، و«صابر»، في المكان المهجور الذي التقت فيه مع والدها، والذي يبدو أنه جن من أتباع «مليكة»، وعندما يسألها عن سبب تواجدها في هذا المكان تخبره، أن والدها كان يأت بها في هذا المكان قبل أن يموت، وتقول له: "بلأجي هنا من وقت للتاني علشان اقعد مع نفسي شوية»، ويشك في أن يكون معها أحد، وبعد أن يبادلا أطراف الحديث، يقرر أن يرحلا من المكان.

وتستعين «مليكة» في الحلقة 20 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بالكثير من الأشخاص المقربين من «صابر» ومن عائلته، للسيطرة عليه والانتقام منه لنقضه العهد الذي بينه وبينهم، ومن هؤلاء الأشخاص حسن، التي تحاول إقناعه من خلال «عماد» زوج ابنة عمة صابر، تامر شلتوت، و«الحاج عباس» شريك «حسن» خالد سرحان، بأنه له كرامات مثل أخيه صابر، ويزور «الحاج عباس»، «صفاء» والدة حسن في المستشفى؛ ليجده عندها في غرفتها، ويحاول أن يقنعه أنه هو من عالج والته من الوصفة التي أعطاها لها، وليس الدواء الذي أعطاه لها صابر.

ظهور الشمعدان على يد أتباع مليكة

ويظهر على اليد اليسرى لـ«عباس» رمز الشمعدان الذي ظهر على رقبة والدة حسن، في إشارة إلى أنه من أتباع الجنية «مليكة».

تتوالى أحداث الحلقة 20 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وتجتمع «ملك سليمان» المتمثلة في صورتها الجنية «مليكة»، وبـ«عماد» و«عباس» وشخص ثالث مجهول، وتقول له: أخرج أنت يا غالب دورك انتهى.

توجه «مليكة» حديثها إلى «عماد»، وتنصحه بألا بالعدو، باعتبار أنهم أقوى من «صابر»، فتلك القوة لا تعني أبدًا أن «صابر» شخص ضعيف.

وتنتهي أحداث الحلقة 20 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بذهاب «أبوالخير» كمال أبورية، إلى «الشيخ عبدالرحمن» بأمر من «مليكة»، ويطلب منه أن يبتعد عنها، ويحذره قائلًا: "أنت ما اتعلمتش من إلى حصلك زمان، رغم إنك كنت في خيرهم".

ويرد «الشيخ عبدالرحمن» على «أبوالخير»، ساخرًا من كلامه، ويقول له إنه أصيب بالرعب عندما أخبرها تهديدات «مليكة»، ثم يقول له: "مش هو دا اللي عايز تشوفه في عينيا إني خايف منهم، أنا مش خايف، ووجودك هنا معناه إن مليكة هي اللي خايفة".