رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اندلاع حريق داخل مصنع أخشاب في الصف.. اعرف التفاصيل

نشوب حريق بمصنع أخشاب
نشوب حريق بمصنع أخشاب بدائرة مركز الصف

مركز الصف.. تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أخشاب بدائرة  مركز الصف  جنوب الجيزة، دون وقوع إصابات.

بلاغ لشرطة النجدة:

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع أخشاب بقرية المنيا بدائرة قسم مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إطفاء إلى محل البلاغ بدائرة مركز الصف، مع فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة  بدائرة المركز، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع طفل بصعق كهربائي

لقى طفل مصرعه بعدما أصيب بصعق كهربائي، بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بلاغ للجهات الأمنية

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد مصرع طفل بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن طفلا يبلغ من العمر 6 أعوام، أصيب بصعق كهرباء،  ما أسفر عن مصرعه في الحال، وبسؤال أهلية الطفل نفوا وجود شبه جنائية في الواقعة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رضيع يلقى مصرعه في حريق داخل شقة سكنية بالهرم

لقى رضيع مصرعه في حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الهرم، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة من عقار بمنطقة نزلة السمان بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء لمحل الحريق.

تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، والذي خلف وراءه مصرع طفل رضيع، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.