رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دخل العناية المركزة بعد خروجه من المستشفى بيوم.. ماذا حدث لـ«عبد الرحمن أبو زهرة»؟

دخل العناية المركزة
دخل العناية المركزة ثانية.. ماذا حدث لـ«عبد الرحمن أبو زهرة»

يبدو أن حالة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة ليست على ما يرام، لا سيما بعدما أعلن ابنه الموسيقار أحمد أبو زهرة عن نقله للعناية المركزة، مرة ثانية، بعد يوم واحد من خروجه من المستشفى.

وكشف «أحمد» أن والده خرج من المستشفى يوم الخميس، بعد خضوعه لعملية جراحية في الحوض، وأنه كان بحالة جيدة حتى يوم الجمعة، مضيفًا أنهم تناولوا الإفطار معًا.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «Mbc مصر»، أنه اشتكى من عدم قدرته على التنفس، وأن درجة حرارته ارتفعت، مشيرًا إلى أنه اتصل بسيارة إسعاف، وتم نقله للمستشفى مجددًا.

كما قال إن والده في حالة وعي، وإنه يتحدث معهم، مؤكدًا على أنه لا يعرف، حتى الآن، سبب ما حدث له، إذا كان التهاب ما بعد العملية أن لا.

وأوضح أن الأطباء يحافظون على استقرار حالته، موجهًا الشكر لجميع من يسألون عنه ويدعون له.

أحمد أبو زهرة يعلن نقل والده للعناية المركزة:

ونشر أحمد أبو زهرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بيانًا صحفيًا، قال فيه: «نحن أسرة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة.. نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية.. واتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو إخواتي ولم نستطع الرد عليه.. بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم».

عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية:

وتعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، منذ فترة، إلى أزمة صحية، بعد سقوطه مغشيًا عليه في منزله، ونقل لأحد مستشفيات الدقي، ودخل العناية المركزة.

إلا أن نجله نقله مستشفى آخر بمنطقة مصر الجديدة، وقال إنه تعرض لإهمال طبي في المستشفى الأول، وإنه ظل 3 أيام دون أن يراه طبيبًا واحدًا، وإنه أصيب ببكتيريا في المعدة داخل المستشفى.

كذلك غاب عبد الرحمن أبو زهرة عن الوعي، لعدة أيام، وكان يحصل على الطعام، عن طريق المحاليل والخراطيم فقط.

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

كانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع أحمد عز، وهند صبري.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.