رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدث ظهور لـ«عبد الرحمن أبو زهرة» بعد أزمته الصحية الأخيرة.. وابنه يكشف خبرًا صادمًا عن حالته (صورة)

نجل عبد الرحمن أبو
نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف خبرًا صادمًا عن حالته

كشف الموسيقار عبد الرحمن أبو زهرة عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها منذ فترة طويلة.

ونشر «أحمد»، صورة لوالده مع أحفاده، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «أسعد لحظات حياته دائمًا وهو في وسط أحفاده.. الصورة من آخر عيد ميلاد له الشهر اللي فات.. يارب تقوم بالسلامة وتعدي العملية النهاردة على خير».

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده.

ولم يوضح أحمد أبو زهرة أي تفاصيل حول العملية، التي سيخضع لها والده.

عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة:

وتعرض الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية شديدة، بعد سقوطه في منزله مغشيًا عليه، إذ أصيب بكسر في الحوض وفقدان للوعي، ودخل العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي.

وأوضح ابنه أنه في حالة صعبة، وأنه ممتنعًا عن تناول الطعام، إذ يحصل عليه من خلال الخراطيم والمحاليل.

نقل عبد الرحمن أبو زهرة لمستشفى جديد بسبب الإهمال الطبي:

وبعد عدة أيام، كشف أحمد أبو زهرة أن والده أصيب ببكتيريا في المعدة داخل المستشفى الذي يتواجد به، وأن الأطباء تركوه 3 أيام كاملة دون أن يمر عليه أحد منهم، مشيرًا إلى أن حالته تدهورت، بسبب هذا الإهمال، وأنه نقله إلى مستشفى آخر في مصر الجديدة.

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع أحمد عز، وهند صبري.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.