رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصيب ببكتيريا في المعدة بسبب الإهمال الطبي

تدهور الحالة الصحية لـ«عبد الرحمن أبو زهرة».. ونقله لمستشفى جديد

تدهور الحالة الصحية
تدهور الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

تدهورت الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، خلال الساعات القليلة الماضية، ونقل إلى مستشفى آخر.

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل عبد الرحمن أبو زهرة، أن حالة والده تسوء منذ دخوله المستشفى، وأنه كان في حال أفضل، مشيرًا إلى أن السبب في ذلك هو عدم اهتمام أي طبيب به.

وتابع، في تصريحات صحفية، أن والده أصيب ببكتيريا في المعدة، بعد دخوله المستشفى، موضحًا أنه ما زال غائبًا عن الوعي، وممتنعًا عن تناول الطعام، إذ يحصل عليه عن طريق المحاليل والخراطيم.

عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية:

وتعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية مفاجئة، قبل عدة أيام، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، بعد سقوطه مغشيًا عليه في منزله.

ونشر أحمد أبو زهرة، صورة تجمعه بوالده، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء.

كما قالت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، لـ«النبأ»، إن الفنان الكبير أصيب بالتهاب رئوي، وإنه يعاني من كسر جديد بالحوض، نافية ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا مرة ثانية.

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع أحمد عز، وهند صبري.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.