رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحلة من الدقي لمصر الجديدة لمدة ساعة كاملة (فيديو)

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف معاناة سيارة الإسعاف التي تنقل والده للمستشفى

معاناة سيارة الإسعاف
معاناة سيارة الإسعاف التي تنقل عبد الرحمن أبو زهرة

أعرب الموسيقار عبد الرحمن أبو زهرة عن استيائه الشديد من الزحام، الذي واجهه، أثناء نقل والده الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، من أحد المستشفيات بالدقي إلى أخرى بمصر الجديدة، عن طريق سيارة الإسعاف.

ونشر «أبو زهرة» مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ظهر فيه عدد كبير من السيارات التي تعترض طريق سيارة الإسعاف.

وكتب عليه قائلًا: «حلة في سيارة الاسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكتر من ساعة مش عارف أقول ايه للناس اللي بتكسر على عربية الاسعاف ومش بتفتح أي طريق.. ربنا يشفيك يا بابا».

وكان أحمد أبو زهرة أعلن عن تدهور الحالة الصحية لوالده، خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه أصيب ببكتيريا في المعدة، بسبب الإهمال الصحي بالمستشفى، وأنه ما زال فاقدًا الوعي وممتنعًا عن الطعام.

كما أوضح أن والده يتغذى من خلال المحاليل والخراطيم فقط، وأنه بقي لمدة 3 أيام في العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي، ولم يمر عليه أي طبيب.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن الفنان الكبير أصيب بالتهاب رئوي وكسر في الحوض، بعد سقوطه مغشيًا عليه في منزله، وطالبت من الجميع الدعاء له بالشفاء.

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع أحمد عز، وهند صبري.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.