رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول صورة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة من غرفة العمليات.. وابنه يطلب الدعاء له

أول صورة للفنان عبد
أول صورة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة من غرفة العمليات

نشر الموسيقار أحمد أبو زهرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة له مع والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قبل دخوله غرفة العمليات.

وظهر «أحمد»، ممسكًا يد والده، وهو على سرير المستشفى، استعدادًا لإجرائه عملية جراحية.

وكتب عليها قائلًا: «يا من علمتني الصدق.. يا من علمتني الأخلاق.. يا من علمتني الرجولة.. يا من علمتني الشرف.. يا من علمتني الأمانة.. يا من علمتني عدم الخيانة.. يا من علمتني الاحترام والرحمة.. يا من علمتني كيف يجب أن يكون الإنسان إنسان وليس أي شيء آخر.. بحق كل الإنسانية وكل المعاني الجميلة.. ادعو لك بالشفاء يارب». 

أحمد أبو زهرة يدعو لوالده قبل دخوله غرفة العمليات

وكان «أحمد» أعلن، صباح، اليوم السبت، عن خضوع والده لإجراء عملية جراحية، لكنه لم يكشف أي تفاصيل عنها، واكتفى بالدعاء له.

عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية:

وتعرض الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية شديدة، بعد سقوطه في منزله مغشيًا عليه، إذ أصيب بكسر في الحوض وفقدان للوعي، ودخل العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي.

وأوضح ابنه أنه في حالة صعبة، وأنه ممتنعًا عن تناول الطعام، إذ يحصل عليه من خلال الخراطيم والمحاليل.

نقل عبد الرحمن أبو زهرة لمستشفى جديد بسبب الإهمال الطبي:

وبعد عدة أيام، كشف أحمد أبو زهرة أن والده أصيب ببكتيريا في المعدة داخل المستشفى الذي يتواجد به، وأن الأطباء تركوه 3 أيام كاملة دون أن يمر عليه أحد منهم، مشيرًا إلى أن حالته تدهورت، بسبب هذا الإهمال، وأنه نقله إلى مستشفى آخر في مصر الجديدة.

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع أحمد عز، وهند صبري.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.