رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خروجه من العمليات.. تطورات جديدة عن حالة عبد الرحمن أبو زهرة

تطورات جديدة عن حالة
تطورات جديدة عن حالة عبد الرحمن أبو زهرة

كشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد إجرائه عملية جراحية صباح، اليوم السبت.

وأوضح، في تصريحات صحفية، أن والده خضع لعملية جراحية بالحوض، وأنه حاليًا يتواجد في غرفة العناية المركزة، منذ خروجه من العمليات.

وتابع أنه لا يستطيع الحديث الآن، وأنه ما زال تحت تأثير البنج.

كان أحمد أبو زهرة نشر صورة له مع والده، ظهر فيها ممسكًا بيده، على سرير المستشفى، قبل دخوله العمليات، وطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء.

وكتب عليها قائلًا: «يا من علمتني الصدق.. يا من علمتني الأخلاق.. يا من علمتني الرجولة.. يا من علمتني الشرف.. يا من علمتني الأمانة.. يا من علمتني عدم الخيانة.. يا من علمتني الاحترام والرحمة.. يا من علمتني كيف يجب أن يكون الإنسان إنسان وليس أي شيء آخر.. بحق كل الإنسانية وكل المعاني الجميلة.. ادعو لك بالشفاء يارب». 

عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة:

وتعرض الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية شديدة، مؤخرًا، بعد سقوطه في منزله مغشيًا عليه، إذ أصيب بكسر في الحوض وفقدان للوعي، ودخل العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي.

وأوضح ابنه أنه في حالة صعبة، وأنه ممتنعًا عن تناول الطعام، إذ يحصل عليه من خلال الخراطيم والمحاليل.

نقل عبد الرحمن أبو زهرة لمستشفى جديد بسبب الإهمال الطبي:

وبعد عدة أيام، كشف أحمد أبو زهرة أن والده أصيب ببكتيريا في المعدة داخل المستشفى الذي يتواجد به، وأن الأطباء تركوه 3 أيام كاملة دون أن يمر عليه أحد منهم، مشيرًا إلى أن حالته تدهورت، بسبب هذا الإهمال، وأنه نقله إلى مستشفى آخر في مصر الجديدة

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع أحمد عز، وهند صبري.

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.