رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هالة عبد النبي تقود أول حملة للقضاء على الباعة الجائلين بحلوان

رئيس حي حلوان أثناء
رئيس حي حلوان أثناء الحملة بمحيط المترو

شنت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان برئاسة المهندسة هالة سيد عبد النبي رئيس الحي، حملة مكبرة بالتنسيق مع الإدارات المعنية لرفع الاشغالات وتنفيذ أعمال نظافة بمحيط محطة مترو حلوان بنطاق الحي.

حملة مكبرة بمحيط محطة مترو حلوان

وتمكنت الحملة بقيادة المهندسة هالة سيد عبد النبي رئيس حي حلوان من رفع جميع الاشغالات من محيط محطة مترو حلوان، والتي كانت تعيق حركة المرور أمام رواد المترو.

رئيس حي حلوان أثناء الحملة

كما تمكنت الحملة من إخلاء محيط محطة مترو حلوان من الباعة الجائلين المخالفة وتمت إعادة الانضباط بشوارع حي حلوان، إضافة إلى تنفيذ أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع بميدان المحطة والشوارع المحيطة بها.

ووجهت المهندسة هالة سيد عبد النبي رئيس حي حلوان بضرورة شن حملات يومية لفرض الانضباط وأحكام السيطرة على المخالفين، وانتظام حركة سير المواطنين والحركة المرورية بشوارع الحي.

رئيس حي حلوان بمحيط مترو الأنفاق بالحي

يأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  بضرورة شن حملات أشغالات وفرض حالة الانضباط والتصدي لجميع الاعمال المخالفة للقانون ومنها مخالفات الباعة الجائلين والالتزام بالاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافه الاجراءات القانونية لردع المخالفين.

يذكر أن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أصدر حركة تنقلات بأحياء القاهرة، أهمها قرارًا بتعيين المهندسة هالة عبد النبى رئيسًا لحى حلوان خلفا للدكتور أحمد القزاز بعد نقله كرئيس حى التبين.

وشملت الحركة قرار وزير التنمية المحلية بنقل كل من طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد بشمال سيناء إلى حى البساتين، ومحمد جمال عادل رئيس مركز ومدينة بركة السبع بالمنوفية إلى حي الزيتون، وحسام لبيب من المطرية لمصر الجديدة، كما شملت الحركة نقل أمل فوزي مجاهد من رئيس مدينة قها بالقليوبية إلى حي بولاق أبو العلا، ومحمد السيد مزيد رئيس حي الأزبكية، ويحيي الأدغم من الأزبكية إلى النزهة، وحاتم محمد عطية رئيس حي السيدة زينب، ووليد فتحى رئيس حى باب الشعرية.

كما شملت الحركة قرار وزير التنمية المحلية بتعيين محمد مصطفى الغزاوي رئيس حى الأميرية، ومجدي عبد المتعال رئيس حى روض الفرج، وعادل توفيق عبده رئيس حى عابدين.

وتضمنت الحركة نقل محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا إلى حي مصر القديمة، وأحمد جودة عبدالسميع رئيس حى البساتين إلى حى المعادى، وخالد محمد شحاتة من مصر القديمة إلى حي المطرية، وغريب أحمد عارف رئيس مدينة عزبة البرج بدمياط إلى حي الموسكى، وعبدالحميد أبوالعزم رئيس حى روض الفرج إلى رئيس حى عين شمس، ووليد المعداوي رئيس مدينة رأس البر بدمياط إلى رئيس حى المعصرة.

حملة رفع الاشغالات بحي حلوان
أمام محطة مترو حلوان
رئيس حي حلوان أثناء الحملة
مرور رئيس حي حلوان بشوارع الحي
رئيس حي حلوان أمام محطة مترو الأنفاق
رئيس حي حلوان أثناء الحملةح