رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حدث فى حلوان..

حاول قتلها.. «سيدة حلوان» تروي تفاصيل محاولة إجبارها على ممارسة الحرام على يد «الدجال»

دجل وشعوذة فى حلوان
دجل وشعوذة فى حلوان

يسقط كثيرون في شباك الدجل والشعوذة، باحثين خلالها عن الخلاص من الأمراض والهموم والمشاكل، ويستغل الدجالون هذا الأمر جيدًا، لتحقيق الربح المادي والتقرب من الجن وملوكه.

 

السيدة والشيطان

واليوم، نحن على موعد مع واقعة جديدة، سقطت خلالها سيدة من مدينة حلوان في أوائل العقد السادس من العمر، ضحية في شباك جندي من جنود الشيطان الذين يستخدمون تجارة السيارات ستارا للدجل والشعوذة ووسيلة للوصول لماربهم وأغراضهم المحرمة.

 

تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة حلوان، يفيد تقديم سيدة تدعى "هدى.ع.م "52 عاما، بلاغًا تتهم فيه "فتحى.ع" 55 عاما تاجر سيارات، بتهديدها والشروع في قتلها، وممارسة أعمال الدجل والشعوذة عليها، بغرض إجبارها على بيع شقة وفيلا ملكها، والتوقيع له على سندات مالية دون وجه حق.

 

تحريات المباحث

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، حيث أوضحت التحريات أن المجني عليها كانت تعاني من مرضٍ ما، وكانت تستمع إلى صوت ينبع من داخلها يطالبها بالذهاب إلى تاجر سيارات يدعى الشيخ "ف.ع." المتهم، وبإخبار زوجها وافق على ذلك الأمر.

 

وتابعت التحريات أن المجني عليها وزوجها ذهبا إلى مكتب المتهم، الكائن بمنطقة أطلس، وبوصولهما وإخبار المتهم بما تعاني منه السيدة، قام بتلاوة بعض الكلمات والطلاسم الغريبة والتعويذات عليها بداعي علاجها، وطلب من زوجها أن يحضر إلى منزله الكائن بمنطقة المشروع الأمريكي في حلوان، وطالبه أيضا بكثرة تردد المجني عليها عليه في مكتبه نظرا لصعوبة الحالة.

 

وأضافت أنه أثناء جلسة علاج بين المتهم والمجني عليها، في شقة نجله بمنطقة المساكن الاقتصادية، قام المتهم بمحاولة الاعتداء عليها جنسيًا، إلا أنها قاومته، وإثر ذلك قام بتهديدها بالقتل، وتهديدها بتعريض حياة أولادها للخطر، إذا اخبرت زوجها بما حدث، خاصة بعد علمها سرقته مبلغ عشرة آلاف جنيها من داخل منزلها أثناء تردده عليها بداعى علاجها.

 

مفاجآت صادمة

أكدت المجني عليها أن المتهم حاول قتلها، بأن غيبها عن الوعي واصطحبها معه إلى مقابر في محافظة بني سويف، ثم أطبق على عنقها محاولا خنقها والتخلص منها، إلا أنها تمكنت من الإفلات منه، ولاذت بالفرار.

 

وأشارت المتهمة خلال التحقيقات، إلى أن المتهم هو صديق زوجها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجارٍ ضبط المتهم.

 

وكشف مجدى شوشة المحامى بالنقض والإدارية العليا، عن عدم وجود تشريع خاص بـالسحر والدجل في مصر، ويقع من يمارس مثل هذه الأشياء تحت قانون النصب والاحتيال، حيث تتراوح العقوبة المتوقعة على من يمارس الدجل والسحر بالسجن من 24 ساعة إلى 3 سنوات مع الشغل.

 

وأضاف شوشة أن المشرع المصري عليه أن يوفر تشريعا جديدا يتناسب مع ممارسي عمليات السحر والدجل، ويكون به عقوبات رادعة لهذه الجرائم الجديدة، لافتا إلى أن القانون في المغرب والإمارات به تشريع يحكم هذه العملية ويشتمل على عقوبات رادعة.