رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى عز نهار رمضان..

اغتصاب ربة منزل فى الطريق العام على أوتوستراد المعصرة حلوان

اغتصاب ربة منزل
اغتصاب ربة منزل

أقدم شاب عشرينى على ارتكاب جريمة اغتصاب ربة منزل فى أوائل الأربعينات، مستغلًا خلو المنطقة المحيطة بأحد النوادى الرياضية من المارة وقت الإفطار فى نهار شهر رمضان، تحت تحت تهديد سلاح أبيض كان محرزا إياه وقت ارتكاب جريمة اغتصاب ربة المنزل.

اغتصاب ربة منزل فى الطريق العام 

تبلغ إلى رجال الشرطة من ربة المنزل أنها تعرضت لجريمة اغتصاب من قبل شاب مشرد يعيش فى الشوارع بصفة عامة، ويقيم بخيمة بمحيط نادى فى اتجاه القادم من منطقة المعصرة إلى حلوان بطريق الاوتوستراد.

وأشارت «ن.م» ربة المنزل، التى تعرضت إلى جريمة اغتصاب فى الطريق العام، أن المتهم «م.ع.م» قام باستدراجها إلى داخل محل إقامته، وقام بتكبيلها بالحبال وكان يتعاطى المواد المخدرة قبل ارتكاب جريمة الاغتصاب.

وأضافت أنها اعتادت السير فى هذا الطريق للوصول إلى منزلها، وقدمت ما يدل على قيام الشاب العشرينى بالاعتداء عليها وارتكاب جريمة اغتصاب كانت هى ضحيتها.

مسرح الجريمة
 

على الفور تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما هو منسوب إليه من أتهامات، وتم إحالة المجنى عليها إلى الطب الشرعى؛ لبيان مدى صحة أقوالها بشأن ما ذكرته من تعرضها لجريمة اغتصاب من عدمه، وجارى إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وانتقل وكيل النائب العام بحلوان لمعاينة مسرح جريمة اغتصاب ربة منزل على يد شاب عشرينى.

 

إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، اخطارًا من المقدم محمد مجدى رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، مفاده تلقيه بلاغا من ربة منزل تتهم فيه شاب عشرينى بأستدراجها وارتكابه جريمة اغتصاب تحت تهديد سلاح أبيض، وبمناقشتها وارشادها وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وبناء على تعليمات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، جارى فحص كاميرات المراقبة للوصول إلى حقيقة اغتصاب ربة المنزل بمحيط نادى رياضى على طريق اوتوستراد المعصرة حلوان.

تجارة مخدرات

وفى سياق آخر، نجح رجال مباحث قسم شرطة المعصرة من ضبط ثلاثة شباب بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، وعثر معهم على مبالغ مالية وهواتف محمولة، واعترفوا بقيامهم فى الاتجار بالمواد المخدر والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم الآثمة، والهواتف المحمولة لتسهيل التواصل مع عملائهم من متعاطى ومدمنى المواد المخدرة، وبعرضهم على النيابة العامة، أنكروا التهم المنسوبة إليهم، فقررت النيابة العامة حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.