رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 20| «خلدون» ينجح في تقسيم الجزيرة.. و«عجمي» يبحث عن حل

جزيرة غمام الحلقة
جزيرة غمام الحلقة 20.. خلدون ينجح في تقسيم الجزيرة

بدأت الحلقة العشرون من مسلسل جزيرة غمام،  بذهاب «العايقة» إلى «عرفات»، وسألته عن السر الذي يخفيه عن الناس، فلم يعطيها إجابة واضحة، ما أغضب «خلدون».

بنى «خلدون» سورًا، قسم به الجزيرة قبلي وبحري، وقال للجميع إن «البطلان» هو شيخ للجزء البحري.

ذهب ٣ أشخاص إلى «البطلان»، أخبروه بأنهم جاءوا للبقاء معهم وحمايتهم، مقابل الحصول على باقي أموال السلاح الذي اشتراه منهم، ولم يدفع كامل ثمنه.

جن جنون «الشيخ عجمي» عندما علم بما فعله «خلدون»، وذهب إليه هو و«البطلان»، وتشابك معهما لفظيًا، ومنح «البطلان» مهلة للرجوع عما فعله، وإلا سيجعله يندم عليه.

بدأ «البطلان» و«محارب» و«يسري» في تقسيم الجزيرة، وحاول خلدون إقناعهم بأن يأتي طلاب الجزء القبلي إلى الجزء البحري، للتعليم في المدرسة هناك، على أن تكون الصلاة في مسجد الشيخ مدين.

أعطى «البطلان» إجازة للطلاب 3 أيام، ما أثار غضب ناظر المدرسة.

ذهب «العجمي» إلى «عرفات»، وشكا له مما فعله «خلدون» و«البطلان» في تقسيم الجزيرة، لكنه أكد له على أن «الفتنة» تحتاج إلى الصبر، ونصحه «عرفات» بضرورة فعل ذلك فعلًا.

انتهت الحلقة بسؤال «العجمي» لـ«عرفات» عن حكايته، وقال له إنه محتار في أمره، وإنه يراه أوقاتًا مجذوبًا، وفي أوقات أخرى يراه حكيمًا نصوحًا، فرد عليه «عرفات» بقوله: «أنا حكايتي حكاية».

مواعيد عرض مسلسل «جزيرة غمام»:

يعرض مسلسل «جزيرة غمام» في العاشرة والنصف مساء، على قناة ON.

أبطال مسلسل «جزيرة غمام»:

يشارك بالمسلسل كل من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومي عز الدين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، وميار الغيطي، وهاجر الشرنوبي، ومحمود البزاوي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.