رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فريدة محرم لـ«النبأ»: فرحت بالوقوف أمام طارق لطفي في «جزيرة غمام».. وفخورة بالعمل في «دايمًا عامر»

فريدة محرم: فرحت
فريدة محرم: فرحت بالوقوف أمام طارق لطفي في جزيرة غمام

شاركت الطفلة فريدة محرم في مسلسلين بالموسم الرمضاني، هما: «جزيرة غمام» و«دايمًا عامر»، وعلى الرغم من صغر مساحتها بالعملين، لكنها نجحت في خطف أنظار الجمهور بملامحها الهادئة البريئة وأدائها الجيد.

قالت «فريدة» لـ«النبأ»، إن مسلسل «جزيرة غمام» عمل درامي متكامل، موضحة أنها فرحت بالوقوف أمام نجم بحجم الفنان طارق لطفي، مشيرة إلى أنه يعطي كل شخصية يقدمها حقها.

وتابعت أنها تجسد دور «العايقة» في صغرها، وأنها تظهر لها كـ«شبح» في المرآة، لتهددها بالقتل، وأكدت على أن هذا الدور أضاف لها الكثير في بداية مشوارها الفني.

فريدة محرم في مسلسل «جزيرة غمام»

مواعيد عرض مسلسل «جزيرة غمام»:

يعرض مسلسل «جزيرة غمام» في العاشرة والنصف مساء، على قناة ON.

أبطال مسلسل «جزيرة غمام»:

يشارك بالمسلسل كل من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومي عز الدين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، وميار الغيطي، وهاجر الشرنوبي، ومحمود البزاوي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وعن مشاركتها في مسلسل «دايمًا عامر»، كشفت «محرم» عن أنها تقدم دور الطفلة التي تعيش في صراعات وتوتر وحرمان؛ بسبب انفصال الأب «عامر عبد الرازق»، وهو مصطفى شعبان، عن الأم «سلمى»، وهي فريال يوسف.

كما قالت إن الفنان مصطفى شعبان أب حقيقي، قبل أن يكون ممثلًا، وأن الفنانة فريال يوسف كانت تساعدها كثيرًا خلف الكواليس وأثناء التصوير.

وأعربت فريدة محرم عن فخرها بالمشاركة في المسلسل، مع كل نجومه، والمخرج مجدي الهواري، الذي وصفته بأنه مبهج ومتميز.

فريدة محرم مع فريال يوسف في «دايمًا عامر»

مواعيد عرض مسلسل «دايمًا عامر»:

يعرض المسلسل على قناة ON، في الساعة 12:25 صباحًا، ويعاد في الساعة السابعة صباحًا.

أبطال مسلسل «دايمًا عامر»:

ويشارك في المسلسل كل من: مصطفى شعبان، وفريال يوسف، ومحمد ثروت، ولبلبة، وكريم عفيفي، وميرنا نور الدين، وصلاح عبدالله، وهو إخراج مجدي الهواري.