رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الرحيم كمال لـ«النبأ»: كنت متخوفًا من «جزيرة غمام» في البداية.. والحلقات المقبلة مليئة بالمفاجآت

عبد الرحيم كمال لـ«النبأ»:
عبد الرحيم كمال لـ«النبأ»: كنت متخوفًا من «جزيرة غمام»

حقق مسلسل «جزيرة غمام» نجاحًا كبيرًا وردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض الحلقات الأولى منه، وذلك على شاشة قناة «الحياة».

وأعرب المؤلف عبد الرحيم كمال عن سعادته بالأصداء التي يتلقاها عن العمل، بشكل يومي، مشيرًا إلى أنه كان متخوفًا، في البداية، من رأي الجمهور فيه.

وتابع، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أنه محظوظ بالمشاركة مع كم هائل من النجوم في المسلسل؛ طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، وعبد العزيز مخيون، ورياض الخولي، ومحمود البزاوي، مؤكدًا على أنهم بذلوا ما في وسعهم، ليكون العمل في أفضل صورة.

وأضاف أنه يقدم في المسلسل فكرة مختلفة عليه، وأنه ابتعد فيه عن الكتابة عن قرى الوجه  القبلي بالصعيد، التي اعتاد عليها، واتجه إلى قرى البحر الأحمر.

كما أوضح أن «جزيرة غمام» هو التعاون الأول له مع المخرج حسين المنباوي، مشيرًا إلى أنه مخرج موهوب ومتمكن، وأكد أن الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد مفاجآت قوية للمشاهدين.

مواعيد عرض مسلسل «جزيرة غمام»:

يعرض مسلسل «جزيرة غمام» في العاشرة والنصف مساء، على قناة ON.

أبطال مسلسل «جزيرة غمام»:

يشارك بالمسلسل كل من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومي عز الدين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، وميار الغيطي، وهاجر الشرنوبي، ومحمود البزاوي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.