رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شخص بعاهة مستديمة أثناء إصلاح سيارة فى أسوان

إصابة شخص بعاهة مستديمة
إصابة شخص بعاهة مستديمة

سقط جسم سيارة، عن طريق الخطأ، على شخص مقيم داخل مركز دراو شمال محافظة أسوان، أثناء قيامه بأعمال إصلاح الإطار «الكاوتش» الخاص بها، مما نتج عن إصابته بـ«عاهة مستديمة»، وقد تم نقله للمستشفى.

إصابة شخص بـ«عاهة مستديمة» أثناء إصلاح سيارة فى أسوان

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع جسم سيارة على شخص مقيم داخل مركز دراو شمال المحافظة، ووجود مصاب.

على الفور، دفع «الدخيلى» بسيارتا إسعاف مجهزة، بالإنتقال إلى مسرح البلاغ، برفقه ضباط وحدة مباحث دراو، والجهات المختصة، وبالوصول تبين إصابة «عبدالفتاح. أ. ش» 45 سنة، مقيم بدائرة مركز دراو، وأنه تضرر بعد سقوط جسم السيارة عليه، فجأة، أثناء قيامه برفعها بواسطة «الكوريك» اليدوى بقصد تغيير «الكاوتش».

وبنقله إلى المستشفى الجامعى، وبالفحص الطبى تبين ضرورة إجراء عملية بتر بـ«اليد» فى منطقة الأطراف، وتم حجزه تحت الإشراف الطبى لحين إتمام إجراء الفحوصات والعملية الجراحية اللازمة للتأكد من إيجابيه سلامته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق آخر، اعتدى شخص على شقيقه مستخدمًا آلة حادة  داخل مركز كوم أمبو شمال أسوان؛ مما نتج عن إصابته بجروح ونقله إلى المستشفى. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يتضمن وقوع مشاجرة بين شقيقين داخل أحد المناطق التابع لدائرة المركز، مما نتج عن إصابة أحدهما.

على الفور، بالانتقال والفحص بناءً على تعليمات اللواء هيثم كيلانى، تبين أن المصاب يدعى «ر.ع.ح» 24 سنة، وأنه أصيب بجرح طعنى بالظهر وجروح بالجسم، على خلفية وقوع مشاجرة مع أخيه، بسبب خلافات عائلية فيما بينهما. 

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى لتلقى الفحوصات والرعاية الطبية، وأكد الفريق الطبى أن الحالة جيدة ومستقرة بعد إتمام الجرعة العلاجية اللازمة للتأكد من سلامته.

وفى سياق آخر، سيطر الحزن على أهالى مركز «دراو» شمال محافظة أسوان، أول أمس السبت، عقب حدوث جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث قتل شخص شقيقه الأكبر وهو صائم قبل دقائق من أذان المغرب.