رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. انهيار «منزل» وإصابة «3» أشخاص في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة «السيل الجديد» التابعة لحى شرق مدينة أسوان، انهيار منزل وإصابة 3 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى. 

انهيار منزل وإصابة 3 أشخاص فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالغنى رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده انهيار منزل بمنطقة السيل الجديد بنطاق دائرة القسم، ووجود مصابين.

بالانتقال والمعاينة تبين أن المنزل المُنهار يقع بالقرب من مسجد شهير معروف بـ«السيدة زينب»، وحصل «النبأ» على أسماء المصابين: وهم رجل وسيدتان، «نسمة. م» 32 سنة، و«هند. ع» 32 سنة، و«جمعة. م» 27 سنة، كما تبين أن جميعهم تمثلت إصابتهم فى كدمات متفرقة بالجسم.

 تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى الخدمة الطبية اللازمة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اندلاع حريق في أشجار النخيل بقرية الأعقاب شمال أسوان

وفى سياق متصل، اندلعت نيران هائلة فى أشجار النخيل داخل قرية الأعقاب بحرى بأبو الريش شمال مدينة أسوان. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده اندلاع حريق هائل فى أشجار النخيل داخل قرية الأعقاب بحرى بأبو الريش التابعة لدائرة المركز. 

على الفور، تم نقل البلاغ إلى مدير الحماية الحماية المدنية، ودفع بعدد من سيارات الإطفاء المجهزة إلى مسرح الحريق برفقه الجهات المعاونة، وبعد أن تمكن المشاركين من رجال الحماية المدنية من إخماد النيران والسيطرة عليها منعًا لامتداداها للأراضى المجارة، تبين إصابة أحد أفراد فريق الإنقاذ الأمنى. 

ونقلت سيارة الإسعاف، المصاب من رجال الحماية المدنية، إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة والتأكد من سلامة صحته وما نتج عنه من إصابات طفيفة فى جسده، جراء القيام بمهام عمله البطولى فى التصدى للحريق وإخماد النيران. 

وبالمعاينة الأولية، تبين أن النيران التهمت مساحات ليست بالقليلة من أشجار النخيل مما تسبب فى خسائر فادحة على مالكها، وفى ذات السياق كلف اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، فريق المعمل الجنائى برئاسة الرائد وليد حداد، بالوقوف على ملابسات الواقعة. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.