رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. أخ يقتل شقيقه الأكبر قبل الإفطار فى أسوان والسبب «صادم»

الضحية
الضحية

سيطر الحزن على أهالى مركز «دراو» شمال محافظة أسوان، بعد حدوث جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث قتل شخص شقيقه الأكبر وهو صائم قبل دقائق من أذان المغرب. 

أخ يقتل أخوه قبل دقائق من إفطار رمضان

وأكد شهود عيان، أنه مع قرب أذان المغرب، تفاجئوا بحدوث مشادة كلامية بين كل من الأخ الأكبر يدعى «م. ح. ع» فى العقد الرابع من العمر، مع أخيه الأصغر شهير بـ«تيجانى» أمام منزلهم الكائن بالقرب من عمارات الصينيين.

وقال مصدر لـ«النبأ»، إن سبب الخلاف بينهما هو اعتراض الأخ الأكبر على رفع صوت أخيه الأصغر على والدتهما، حيث أثار ذلك التصرف غضب الأول ثم تطورت المناقشة بينهما إلى مشاجرة، وصلت إلى قيام الأخ الأصغر بإلقاء «حجر» على رأس أخيه الأكبر، دون قصد، أدى إلى وفاته فى الحال.

عقب وصول تفاصيل البلاغ إلى النقيب أيمن شامة، معاون مباحث مركز دراو، أخطر اللواء هيثم كيلانى مدير المباحث الجنائية، الذى كلفه بسرعة الانتقال إلى مسرح الجريمة سالف الذكر، مع إلقاء القبض على المتهم وفرض السيطرة بنطاق المركز.

فى الحال، انتقلت سيارة إسعاف إلى المكان وقامت بنقل الجثة إلى المشرحة بناءً على تعليمات النيابة المختصة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فور انتشار تفاصيل الواقعة المأساوية بين الأهالى، تجمع الأهالي أمام المشرحة حزنا على غياب الرحمة والصبر بين الأشقاء، وسط حضور ملحوظ لرجال الأمن لتأمين الموقف.

سيدة تنهى حياتها بسبب ملابس العيد فى أسوان

فى ذات السياق، أنهت ربة منزل مقيمة داخل مركز كوم أمبو، حياتها بطريقة بشعة، عقب تناولها مادة سامة عبارة عن «صبغة». 

وكشفت التحريات الأولية لدى أجهزة الأمن، عن أن السيدة أقدمت على الانتحار عقب وقوع خلاف بينها وبين زوجها بسبب مصروفات البيت وملابس العيد، وبعد أن فشلت الزوجة فى الوصول لحل مع زوجها أقدمت على تناول «الصبغة» لتنهى حياتها.