رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كان نفسها تشترى ملابس العيد».. تفاصيل انتحار سيدة في أسوان

مستشفى جامعة أسوان
مستشفى جامعة أسوان

أنهت ربة منزل مقيمة داخل مركز كوم أمبو، حياتها بطريقة بشعة، عقب تناولها مادة سامة عبارة عن «صبغة».

وكشفت التحريات الأولية لدى أجهزة الأمن، أن السيدة أقدمت على الانتحار عقب وقوع خلاف بينها وبين زوجها بسبب مصروفات البيت وملابس العيد، وبعد أن فشلت الزوجة فى الوصول لحل مع زوجها أقدمت على تناول «الصبغة» لتنهى حياتها.

تم نقل السيدة البالغ عمرها 28 سنة إلى المستشفى الجامعى وظلت به «10» أيام تصارع الآلام، ورغم جهود الفريق الطبى المعالج لها إلا أنها توفيت، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة فى ضوء الإجراءات المنصوص عليها.

بسبب خلاف على تسمية مسجد.. مشاجرة بين عائلتين في أسوان

فى ذات السياق، شهدت قرية الجعافرة بمركز دراو شمال محافظة أسوان، أمس الجمعة، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على تسمية أحد المساجد، بالتزامن مع شهر رمضان المعظم. 

على الفور، انتقلت قوة من رجال مباحث مركز شرطة دراو، برئاسة النقيب أيمن شمة، إلى مسرح البلاغ بالتحديد داخل نجع العمراب التابع للقرية المذكورة، وبالمعاينة تبين أن سر الخلاف جاء بين عائلتين نتيجة اعتراض كل منهما على يافطة أحد المساجد بذات النجع. 

العائلة الأولى متمسكة بالاسم الحالى للمسجد وهو «أبو الخير» نسبة لمؤسسه بقصد العرفان بالجميل لذلك الرجل المعروف عنه العطاء والإكثار من عمل الخير ويمتاز بشعبية طيبة بين الأهالي، والعائلة الأخرى تطالب بتغيير اليافطة لتحمل أحد «أسماء الله الحسنى» بدلًا من «أبو الخير» دون وضوح سبب جوهري حتى تحول الأمر إلى مشاجرة. 

تمكنت الجهات الأمنية والعقلاء وكبار شيوخ القرية، من تنظيم «مجلس» لتقريب وجهات النظر و«لم الشمل» بين جميع الأطراف، واتفق الحضور إلى تصعيد الموقف برمته إلى مديرية الأوقاف باعتبارها الجهة المنوطة بتنظيم تلك المسميات بعيدًا عن الأهواء والمجاملات الفردية والقبلية.