رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب مقتول داخل منزله فى أسوان

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب مقتول فى أسوان

 شهدت منطقة «الألبان»، بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، للمرة الثانية، منذ قليل، جريمة قتل حيث تم العثور على جثة شخص غارقا فى دمائه داخل منزل، وتم نقله إلى المشرحة. 

العثور علي جثة شاب مقتول داخل منزل

وتبدأ تفاصيل الواقعة، عندما تلقي الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول داخل شقة فى منطقة الألبان التابعة لدائرة المركز.

على الفور، تم نقل التفاصيل برمتها إلى اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية، والذى كلف بانتقال فريق من ضباط المباحث برئاسة الرائد محمود عبد المعز، ومعاونه النقيب حسين أيمن، إلى مسرح الجريمة.

وبالانتقال والمعاينة تبين وجود الضحية غارقا في دمائه داخل منزل بذات المنطقة المذكورة سلفا نتيجة تسديد طعنة في منطقة «الرأس» وبعض مناطق الجسد، كما أشارت المعلومات إلى أنه يبلغ 35 سنة.

وتم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المباحث تكثف جهودها للوصول لمرتكب الجريمة

فى ذات التوقيت، لم تهدأ وحدة مباحث مركز كوم أمبو بناء على تعليمات اللواء هيثم كيلاني، بسرعة الوصول للجاني، ويتجسد ذلك من خلال توسعة دوائر الاشتباه والمصادر السرية والمتطورة بجانب تفريغ كاميرات المراقبة فى المحلات ومحيط مسكن الضحية.

وكانت الواقعة الأولى شهدتها مركز «دراو» شمال محافظة أسوان، بعد حدوث جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث قتل شخص شقيقه الأكبر وهو صائم قبل دقائق من أذان المغرب. 

وأكد شهود عيان، أنه مع قرب أذان المغرب، تفاجئوا بحدوث مشادة كلامية بين كل من الأخ الأكبر يدعى «م. ح. ع» فى العقد الرابع من العمر، مع أخيه الأصغر شهير بـ«تيجانى» أمام منزلهم الكائن بالقرب من عمارات الصينيين.

وقال مصدر لـ«النبأ»، إن سبب الخلاف بينهما هو اعتراض الأخ الأكبر على رفع صوت أخيه الأصغر على والدتهما، حيث أثار ذلك التصرف غضب الأول ثم تطورت المناقشة بينهما إلى مشاجرة، وصلت إلى قيام الأخ الأصغر بإلقاء «حجر» على رأس أخيه الأكبر، دون قصد، أدى إلى وفاته فى الحال.