رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن أمل حربي الحلقة 7| «فاتن» تكتشف خيانة «سيف» وتعقد قضية «الولاية التعليمية» لبناتها

فاتن أمل حربي الحلقة
فاتن أمل حربي الحلقة 7

عرضت الحلقة السابعة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، مشهدًا على طريقة الـ«فلاش باك»، كشف خيانة «سيف» لـ«فاتن» عن طريق التليفون، وعندما واجهته بخيانته، اتهمها بأنها السبب في ذلك، بسبب برودها معه.

ذهبت «فاتن» إلى «سيف»، بعد خطفه للبنات، وترجته أن يعيد ملفاتهما إلى المدرسة، بعد سحبهما منها، ومضت على إقرار بتحملها جميع مصاريف تعليم بناتها حتى الجامعة، لكن المحامي أخبرها بأنها من الممكن أن تتراجع عن هذا القرار في المحكمة.

فوجئت «فاتن» بجارتها في مركز استضافة المرأة المعنفة، تذهب إليها، وهي في حالة ذعر وبكاء، خوفًا من طليقها، ويتضح أنها تهيؤات في خيالها، وتحاول «فاتن» طمأنتها، وتحكي الجارة لها، أن طليقها ضربها حتى تعرضت للعمى المؤقت، كما تخبرها بأنها شاهدت الفيديو الذي تطالب فيه بتغيير قانون الأحوال الشخصية، وأنها تتفق معها في مطلبها.

ذهبت «فاتن» إلى دار الإفتاء مرة ثانية، وقابلت «الشيخ يحيى»، الذي قال لها إنه بحث لها عن إجابة لسؤالها حول حضانتها للأطفال، وأكد لها على أن الله لم يقل صراحة أن الأم تحرم من أبنائها بعد الطلاق، وأن من قال ذلك، هم العلماء، وفقًا لفهمهم.

أطلقت «فاتن» زغروطة داخل دار الإفتاء، تعبيرًا عن فرحتها بما قاله لها «الشيخ يحيى».

اصطحبت «فاتن» ابنتها «يارا» إلى تمرين السباحة، وكانت معها صديقتها «ميسون» وابنتها الثانية «نادين»، وتناولوا الغداء، ثم ذهبوا جميعهم إلى الملاهي، احتفالًا بتفوق «يارا» في المدرسة.

أخبرت إحدى المسئولين داخل مركز استضافة المرأة المعنفة، «فاتن»، بأن «سيف» رفع قضية ضدها، يتهمها فيها بأنها لم توفر لأطفاله مسكنًا آمنًا، ليأخذهم منها.

تم تصوير جلسة «فاتن» وطليقها «سيف» حول الولاية التعليمية للبنات، ونشرها على «السوشيال ميديا»، وشاهدها القاضي المسئول عن الحكم في قضيتها، وانتهت بتحويلهما إلى النيابة، وانهيار «فاتن»، لعدم الحكم لصالحها.

انتهت الحلقة بتلقي «فاتن» مكالمة من امرأة مجهولة، طلبت منها أن تأخذ الشنطة التي تركتها لها أمام باب غرفتها بالمركز.

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.