رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النحاس يعالج أخطاء دفاع الاتحاد السكندري قبل مواجهة الاهلي

النحاس يقود تدريب
النحاس يقود تدريب السكندرى


يعكف عماد النحاس المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري خاصة الأخطاء الدفاعية التي تسببت في هزاىم الفريق في أكثر من مباراة .
وكان الفريق قد بدء أمس الاعداد لمواجهة فريق النادي الاهلي بعد الراحة السلبية لمدة 3  ايام 
عقب هزيمة الفريق أمام الإسماعيلي حيث اجتمع عماد النحاس المدير الفني للفريق بمحاصرة فنية ومعنوية في نفس الوقت .


حيث تحدث مع اللاعبين عن أبرز ما يواجه الفريق من مشكلات في تلك الفترة وأبرزها غياب الثقة سواء الدفاعية أو الهجومية وظاهرة إهدار الفرص السهلة مما يحرم الفريق من انتصارات تكاد تكون سهلة.

 


وأكد المدير الفني للفريق  للاعبيه علي ثقته الكبيرة فيهم وإيمانه بقدرتهم علي التعويض والعودة إلى الانتصارات وطالبهم بانتفاضة حقيقة تعكس قيمة الفريق أمام فريق الأهلي في الجولة القادمة فألفوز بها أن يعالج كل أخطاء الماضي.
وطالب عماد النحاس جماهير الاتحاد السكندري الالتفاف حول اللاعبين وتكاتفهم حول اللاعبين
وأشار المدير الفني للفريق أنه غير قلق علي ترتيب الفرق في جدول الدوري وان كل مايحتاجه الفريق الثلاث نقاط في كل مباراة علي حدة ويبدء في تصحيح المسار والوصول إلى المنطقة التي تليق بزعيم الثغر الاتحاد السكندري وسيكون ترتيب الفرق في جدول الدوري واضح.


ومن ناحية أخرى أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أنه سيظل داعمأ ومساندا للفريق علي طول الخط وذلك من أجل تجاوز فترة النتائج السلبية والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد . وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى ثقته في الفريق وفي قدرته علي تحقيق الفوز في اللقاءات القادمة.
وكان محمد مصيلحي رئيس النادي قد قرر وقف مستحقات اللاعبين بتحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة وتصحيح مسار الاتحاد السكندري بجدول الدوري .
يذكر أن الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي قرر ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بجانب توقيع عقوبة مالية بسبب سوء نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري العام يأتي هذا القرار لإرساء مبدء الثواب والعقاب داخل صفوف الفريق  خاصة أن اداراة النادي حرصت علي تقديم كل صور الدعم والمؤازرة للاعبين.