رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فشل جلسة الرحيل وديا

حسام حسن يهدد مجلس الإتحاد السكندري ويطلب 3 مليون جنيه والجمهور يتوعد

حسام حسن يرفض الرحيل
حسام حسن يرفض الرحيل عن الاتحاد ويطلب الشرط الجزائي

فشلت الجلسة الطارئة التي جمعت حسام حسن المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري  ، ولجنة الكرة بالنادي برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي وبين الجهاز الفني بقيادة، في الاتفاق بين الطرفين بشأن فسخ التعاقد بالتراضي، وتمسك حسام حسن بالحصول على قيمة الشرط الجزائي 3 مليون جنيه عبارة عن مرتب شهرين حيث يحصل هو وجهازه على مليون ونصف مليون شهريا أو البقاء في منصبه وقيادة الفريق لنهاية عقده لأخر الموسم.

حسام حسن يهدد مجلس الاتحاد السكندري باللجوء للمحكمة الدولية

وأبلغ حسام حسن لجنة الكرة خلال الاجتماع الطارئ الذي جمعه بلجنة الكرة إنه لن يتنازل عن كافة مستحقاته أو الشرط الجزائي وإلا سيستمر بجهازه لقيادة الفريق لنهاية الموسم الحالي.

وهدد حسام حسن مجلس إدارة الإتحاد السكندري باللجوء إلى المحكمة الدولية حال إقالته من تدريب الفريق دون حصوله على الشرط الجزائي كاملا.
كانت لجنة الكرة بنادى الاتحاد السكندرى برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد أحمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، قد عقدت إجتماعا طارئا مع التوأم حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة، وذلك  لمناقشة تراجع وتدهور نتائج ومستوى الفريق الأول لكرة القدم واتخاذ قرار نهائى بهذا الشأن عقب الخسارة من الإسماعيلي في المباراة الأخيرة ورفض جمهور الإسكندرية إستمرارهما بعد النتائج السيئة التي حققها زعيم الثغر خلال توليهما المسؤلية، مما أثر سلبا على مسيرة الفريق وفقدان نقاط عديدة كانت في المتناول، في ظل توفير إدارة النادي برئاسة رجل الأعمال محمد مصيلحي كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية بالإصافة لدعم الجماهير منذ تدريبهما للفريق.

من جانبه منح حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الخسارة أمام الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام.

في سياق متصل أبدت جماهير الاتحاد السكندري إستياءها الشديد من تعنت حسام حسن وتمسكه بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ 3 ملايين جنيه راتب شهرين حيث يحصل المدير الفني وجهازه على مليون ونصف مليون جنيه خالصة الضرائب وهاجمته أثناء مباراة الاسماعيلي.

جماهير الاتحاد السكندري تقبل تحدي حسام حسن وتتوعد

يذكر ان هناك تصاعد مستمر في الأزمة بين حسام حسن وجماهير الاتحاد السكندري قد توشك على حدوث أزمة ومشاكل نظرا لحالة الغضب الشديد الذي تنتاب جماهير سيد البلد وقبلت التحدى والتصدي لرغبات وإصرار التوأم على شروطهما المقحفة بالنسبه للأخضر.