رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت عاشر مرة.. خناقات العميد

تفاصيل اعتداء حسام حسن على باهر المحمدي في مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي

حسام حسن يعتدي على
حسام حسن يعتدي على باهر المحمدي بالضرب

صرف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، النظر عن التعاقد مع حسام حسن، المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، من أجل تدريب الدراويش، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاتحاد والإسماعيلي بالدوري أمس الأربعاء.

ورفضت جماهير الإسماعيلي الاستغناء عن حمد إبراهيم، المدير الفني الحالي للفريق، عقب تحقيقه أول فوز للدراويش، منذ بداية الدوري، كما أبدت الجماهير غضبها إزاء اعتداء حسام حسن على قائد فريق الإسماعيلي، باهر المحمدي، بالضرب، عقب انتهاء المباراة بطريقة همجية.

حسام حسن يضرب قائد الإسماعيلي بالبوكس 

وشهدت مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، في بطولة الدوري الممتاز، أحداثا مؤسفة بطلها حسام حسن، المدير الفني لزعيم الثغر، بعد اعتدائه على باهر المحمدي، قائد الدراويش عقب إعلان حكم المباراة محمد عادل نهاية المباراة.

 بدأت الأزمة بعدما هاجم أحد مشجعي الاتحاد السكندري لاعبي الإسماعيلي، وتحديدا باهر المحمدي،  الذي رد على الجماهير بقوله: “بتشتموني ليه”، وهو ما أغضب حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وجعله يطارد قائد الإسماعيلي، حتى تمكن من ضربه بالبوكس، داخل ممر غرف الملابس، بطريقة همجية، لا تليق بمدير فني.

الأزمة بدأت بعد إطلاق الحكم محمد عادل، صفارة نهاية مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، حيث دخل باهر المحمدي، في أزمة مع بعض جماهير الاتحاد، بعد توجيه السباب له، ليرد باهر المحمدي قائلا: “بتشتموني ليه”.

وبعد ذلك انتقلت الأزمة بين حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وباهر المحمدي قائد الاسماعيلي، ووصل الأمر إلى اعتداء المدير الفني للاتحاد، على لاعب الدراويش، وفقا لتصريحات الجهاز الفني لفريق الاسماعيلي، الذي شهد الواقعة ولم يتدخل لإنقاذ لاعبه، بعدما جرى وراءه حسام حسن، في ممر غرفة الملابس.

وبرر أحد أنصار المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، الواقعة قائلا: "حسام حسن افتكر أن باهر المحمدي بيشتمه وبيغلط فيه هو، وجرى وراه حتى أوضة اللبس، وضربه بالبوكس، حتى تدخل إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ونجح في إنهاء الأمر وأسهم في عدم تفاقم الأمر.

لجنة المسابقات تنتظر تقرير مراقب المباراة يحسم لمعاقبة حسام حسن 

ومن المنتظر أن يقدم مراقب المباراة تقريرا مفصلا عن المباراة والواقعة المؤسفة، إلى إدارة المسابقات برابطة الأندية، ومن المتوقع توقيع عقوبة ضد حسام حسن، لا سيما وأن واقعة الاعتداء لم تكن الأولى، خلال عمله كمدير فني، أو حتى كلاعب.

من جانبها هاجمت جماهير الاتحاد السكندري، المدير الفني للفريق حسام حسن، وطالبت برحيله، نظرا لفشله الذريع في قيادة الفريق منذ توليه المسؤولية.

واشترط حسام حسن الحصول على 3 ملايين جنيه شرطا جزائيا للموافقة على الرحيل عن تدريب الاتحاد السكندري، وهو ما رفضه محمد مصيلحي رئيس النادي

خسارة الاتحاد السكندري من الإسماعيلي جعلت إدارة زعيم الثغر، تقرر عقد جلسة عاجلة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، لمعرفة أسباب تراجع نتائج زعيم الثغر، خلال الفترة الأخيرة والأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأمس.

يذكر أن الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، حقق أول فوز له الموسم الحالي، بعد سلسلة من التعادلات والخسائر، ليقتنص أول ثلاث نقاط، من الاتحاد السكندري، على ملعبه ووسط جمهوره، باستاد برج العرب، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط، ويظل متذيلا جدول ترتيب الدوري الممتاز.