رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عماد النحاس يقود أول تدريب للاتحاد السكندري.. وحسام عاشور خارج الحسابات

النبأ

قرر محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تعيين الكابتن عماد النحاس مديرا فنيا لفريق الكرة الأول، وذلك بعد توجيه الشكر للكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن وجهازه المعاون.

 ويمتلك عماد النحاس، خبرة كبيرة في مجال التدريب، كما كانت له تجربة سابقة مع أسوان والمقاولون العرب من قبل.

في سياق آخر، قاد عماد النحاس أول تدريب له اليوم بعد اجتماعه مع فريق الكرة قبل نزول التدريبات، واجتمع المدير الفني الجديد مع محمد مصليحي رئيس النادي، وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي.

ووضع عماد النحاس، المدير الفني للفريق، مجموعة من الأمور في دائرة أولوياته واهتماماته وذلك قبل مواجهة الأهلي المرتبة في بطولة الدوري المقرر لها يوم 6 من الشهر المقبل.

وطالب عماد النحاس، في أول اجتماع له مع اللاعبين غلق صفحة المباريات الماضية والتركيز بكل قوة لتخطي عقبة  مباراة الأهلي المقبل، خاصة أنها ستكون مصيرية ولن تكون سهلة.

 وأشار النحاس إلى فترة توقف مسابقة الدوري لمشاركة منتخب مصر الوطني في بطولة في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام السنغال، حيث أكد المدير الفني أنها فرصة كبيرة لتصحيح الأوضاع.

مصلحي يفرض عقوبات على اللاعبين بعد الخسارة أمام الإسماعيلي


وفي سياق مختلف، قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، فرض عقوبات على لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام الإسماعيلي.

يأتي ذلك في إطار مبدأ الثواب والعقاب الذي تطبقه إدارة النادي حسب اللائحة المنصوص بها وحالة الرعونة والاستهتار مع أحقية النادي في مضاعفة هذه العقوبات حال تراجع أداء الفريق.

 وأشار محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري،  إلى أن اللاعب حسام عاشور خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، لما بدر منه في تقديم شكوى ضد نادي الاتحاد السكندري على الرغم من وقوف مسئولي النادي برئاسة محمد مصليحي بجوار اللاعب وعلاجه في أفضل مستشفيات، الإسكندرية وتحمل النادي تكاليف العملية الجراحية بالكامل.

مصلحي يوجه الشكر للجنة الكرة
 

وتقدم مصيلحي بالشكر للجنة الكرة، برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري، لنجاحهم في إدارتهم لملف كرة القدم وإنهاء العلاقة مع حسام حسن المدير الفني السابق، وجهازه المعاون، بطريقة احترافية دون ضجيج.