رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرارات هامة لمجلس إدارة الاتحاد السكندري..

إقالة حسام حسن وإبراهيم حسن من تدريب الاتحاد السكندري

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

اعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، بالإجماع توصيات لجنة الكرة برئاسة  أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة.

جاء ذلك عقب عرض ما انتهى إليه الاجتماع الذى عُقد مع الجهاز الفني لفريق الكرة؛ لبحث أسباب تراجع النتائج وتدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

وقرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ما يلى: 

أولًا: فسخ تعاقد الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن والجهاز الفني والإداري المعاون، وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية التي قضاها الجهاز في قيادة الفريق.

 ثانيًا: وقف جميع المستحقات المالية للاعبى الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج.

 ثالثًا: خصم ما يعادل 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين لسوء المستوى وتدهور نتائج الفريق.

 رابعًا: الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم والجهاز المعاون خلال 48 ساعة. 

وأعرب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى عن تمنياته بالتوفيق للكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن والجهاز الفني والإدارى المعاون في خطواتهم القادمة.

وكانت لجنة الكرة اجتمعت، من قبل على مدار الأيام السابقة لحسام حسن وإبراهيم حسن لإنهاء التعاقد.

وأوضحت إدارة الكرة، برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية محمد سلامة، ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، بأن اللجنة في حالة انعقاد دائم،  و ذلك عقب اجتماعها أمس مع الجهاز الفني والإدارى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، والذى استمر قرابة أربع ساعات متواصلة وتم استعراض وبحث أسباب تراجع النتائج وتدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم من جانب لجنة الكرة والجهاز الفني بصراحة شديدة خلال هذا  الاجتماع.

 وأوضحت إدارة الكرة بأنها تدرس بعناية شديدة كل ما يتعلق بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم، فى ظل الرغبة الأكيدة من الجميع داخل منظومة نادي الاتحاد السكندري تصحيح مسار فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، وأنه جارى العمل والتشاور فى هذا الملف الهام للوصول إلى أفضل النتائج التي تصب في صالح فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى.

وأكدت لجنة الكرة لجماهير  زعيم الثغر العظيمة بأن جميع القرارات التي سوف يتم اتخاذها والخاصة بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم سيكون هدفها في المقام الأول صالح هذا الكيان العريق.