رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مطالبته بمنحه فرصة..

رحيل المندوه وبدر شرط لجنة الكرة لاستمرار حسام حسن في الاتحاد السكندري

وليد بدر يتوسط حسام
وليد بدر يتوسط حسام حسن وتوأمه إبراهيم

أسفر اجتماع حسام حسن ولجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس الإتحاد السكندري محمد مصيلحي والثنائي أعضاء المجلس محمد البحيري ومحمد سلامة تعيين إمام محمد رئيس قطاع الناشئين باللجنة بصلاحيات كاملة وهو مارفضه إبراهيم حسن مدير الكرة.

وعلم موقع “النبأ الوطني”، أن لجنة الكرة اشترطت على الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ضرورة إحلال وتجديد الجهاز الفني والإدارى شرط الموافقة على استكمال مهمته في قيادة زعيم الثغر.

رحيل وليد بدر والمندوه لاستمرار حسام حسن في قيادة الاتحاد السكندري 

وأخبرت لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة حسام حسن، بضرورة رحيل عماد المندوه مدرب حراس المرمى والمدير الإداري وليد بدر، وطبيب الفريق الدكتور محمد عنان، للموافقة على استمراره كمدير فني للفريق بصحبة شقيقه إبراهيم مدير الكرة والإكتفاء باستمرار طارق سليمان المدرب العام، وحسن مصطفى المدرب المساعد.

وشدد مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، ورئيس لجنة الكرة أحمد عبد المجيد على حسام حسن ضرورة رحيل وليد بدر المدير الإداري من الجهاز حتى يستمر بمنصبه نظرًا لإثارته العديد من المشاكل والأزمات داخل الفريق بعدما اشتكى منه أكثر من لاعب لمعاملته السيئة وصلاحياته المطلقة التي منحها له المدير الفني وهو مارفضه لجنة الكرة.

وأوضحت لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى برئاسة أحمد عبد المجيد نائب محمد مصيلحي، أنها مستمرة وفي حالة انعقاد دائم، عقب اجتماعها أمس مع الجهاز الفني والإدارى للفريق بقيادة حسام حسن، والذى أستمر أربع ساعات متواصلة وتم استعراض وبحث أسباب تراجع النتائج وتدهور المستوى.

وشددت إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، على أن إدارة الكرة تدرس بعناية شديدة كل ما يتعلق بمستقبل الفريق  فى ظل الرغبة الأكيدة من الجميع داخل منظومة نادي الاتحاد السكندري في تصحيح مسار فريق الكرة خلال المرحلة القادمة، وأنه جارى العمل والتشاور فى هذا الشأن من أجل الوصول إلى أفضل النتائج بعدما ساءت مؤخرا تحت قيادة حسام حسن.

جماهير الإتحاد السكندري تطالب برحيل التوأم 

كانت جماهير الاتحاد السكندري قد طالبت برحيل التوأم حسام حسن وإبراهيم وجهازهم الفني بسبب سوء النتائج والأداء وتراجع مستوى اللاعبين بالإضافة لدخول إبراهيم حسن في أزمة معاهم أثناء إحدى المباريات وهو ينذر بصدام بينهما في الأيام القادمة.

حسام حسن يطلب منحه فرصة للتحسين

يذكر أن حسام حسن تمسك بالبقاء في الاتحاد السكندري، ورغبته في معالجة بعض الأخطاء ومنحه فرصة لتعديل النتائج وتحسينها، وطالبهم في حال فسخ التعاقد من جانب إدارة الاتحاد السكندرى بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بحوالي شهرين أي ما يعادل 3 ملايين جنيه، حيث تبلغ قيمة راتب الجهاز الفني بالكامل مليون ونصف مليون شهريًا.