رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غادة عادل وأبو جبل الأبرز.. ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2022

أبرز ضحايا برنامج
أبرز ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2022

على الرغم من عدم الكشف عن اسم برنامج المقالب، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، هذا العام، خلال الموسم الرمضاني، على شاشة قناة «MBC مصر»، إلا أنه تصدر قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد حديث الكثيرين عنه وعن برنامجه.

تفاصيل برنامج رامز جلال:

أوضح رامز جلال، قبل فترة، أن البرنامج يتم تصويره في السعودية، وأنه فكرة رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

كما كشفت التسريبات عن أنه سيكون مختلفًا عن مقالب «جلال» المعتادة، وأن جرعة العنف والرعب ستكون أقل هذا الموسم مقارنة بالأعوام السابقة.

ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022:

وترددت مجموعة من أسماء المشاهير على أنها أبرز ضحايا البرنامج الجديد، منهم: غادة عادل، ومحمد أنور، وسينتيا خليفة، وحارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل، ولاعبي النادي الأهلي عمرو السولية وبدر بانون، ولاعب الأهلي السابق محمود كهربا، ومصطفى محمد لاعب نادي الزمالك السابق، بجانب مجموعة من النقاد والشخصيات العامة.

«تجربة رامز» في الرياض:

ويخوض الفنان رامز جلال، حاليًا، تجربة جديدة في «بوليفارد رياض سيتي» بالسعودية، اسمها «تجربة رامز»، عبارة عن 8 ألعاب مختلفة، على غرار برامج المقالب التي اعتاد على تقديمها، وتلقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

آخر أعمال الفنان رامز جلال:

كان فيلم «أحمد نوتردام» هو آخر أعمال الفنان رامز جلال، الذي عرض في مايو عام 2021، وشارك فيه كل من: غادة عادل، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وهو إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.