رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ابن الوز عوام».. أبناء النجوم ينافسون في مسلسلات رمضان 2202

أبناء النجوم ينافسون
أبناء النجوم ينافسون في مسلسلات رمضان 2202

نجح عدد من أبناء نجوم الفن في حجز مكانًا لأنفسهم في مسلسلات الموسم الرمضاني، بعضهم يشارك لأول مرة، والبعض الآخر شارك، من قبل، في أعمال سابقة.

أميرة الديب:

تشارك الفنانة الشابة أميرة الديب، ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، في مسلسل «مين قال»، مع كل من: أحمد داش، وجمال سليمان، وديانا هشام، وهنا داوود، وهو تأليف محمد الحناوي، وإخراج نادين خان.

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط، حول فترة المراهقة ومشاكلها، والصراع بين جيل الأبناء والآباء بسببها.

أميرة الديب في بوستر مسلسل «مين قال»

ياسين السقا:

انضم الفنان ياسين السقا، ابنة النجم أحمد السقا، إلى فريق عمل مسلسل «الاختيار 3»، مع كل من: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وبيومي فؤاد، وإيمان العاصي، وهو إخراج بيتر ميمي.

ويعرض الجزء الثالث من المسلسل، قصص حقيقية من بطولات الجيش والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب، كما يتطرق لعرض جوانب إنسانية من حياة هؤلاء الأشخاص.

ياسين السقا من كواليس «الاختيار 3»

عمر محمد فوزي:

وفي مسلسل «بيت الشدة»، يخوض الفنان عمر محمد فوزي، نجل الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي، أولى تجاربه التمثيلية، مع كل من: وفاء عامر، ومها أحمد، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، وصبري عبد المنعم، ولبنى ونس، وهو إخراج وسام المدني.

وفاء عامر مع ابنها عمر محمد فوزي

نور خالد النبوي:

يخوض الفنان الشاب نور خالد النبوي، مع والده، منافسة الماراثون الرمضاني، بمسلسل «راجعين يا هوا»، ويظهر «نور» في دور ابن أخ «النبوي».

والمسلسل بطولة: خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأنوشكا، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وسلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، نور النبوي، وهو تأليف أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

نور خالد النبوي على بوستر «راجعين يا هوا»