رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

روجينا بين «كيد الحريم» و«انحراف» في رمضان 2022.. وهذه تفاصيل أدوارها

روجينا بين «كيد الحريم»
روجينا بين «كيد الحريم» و«انحراف» في رمضان 2022

تواصل الفنانة روجينا، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلي «كيد الحريم»، و«انحراف»، لتخوض بهما المنافسة في شهر رمضان.

وتظهر «روجينا»، في مسلسل «كيد الحريم»، في دور «سمية»، وهي مليونيرة، تعيش مع أولادها بعد وفاة زوجها، وترفض الزواج من أجلهما في البداية، لكنها، بعد ذلك، تقبل الزواج من رجل عمره 60 عامًا، يجسد دوره الفنان الكويتي عبدالله الإمام، وتقع بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

روجينا مليونيرة في «كيد الحريم»

والمسلسل بطولة: روجينا، وهنادي الكندري، وعبدالله الإمام، وإخراج مصطفى فكري، ويجمع بين اللهجة المصرية والخليجية، كما أنه إنتاج مصري خليجي مشترك.

مسلسل «انحراف»:

تقدم روجينا في مسلسل «انحراف»، دور طبيبة نفسية، تواجه الكثير من حالات الأشخاص المنحرفين عن الطبيعة، وتحاول تعديل سلوكهم بطريقتها، في إطار من التشويق والغموض. 

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، وهو بطولة كل من: روجينا، وسميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، وعبد العزيز مخيون، ومحمد لطفي، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسماء إبراهيم، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفرض «عبد العزيز» حالة شديدة من السرية على تفاصيل العمل، كما أنه كثف عدد التصوير، للانتهاء من أكبر قدر من المشاهد قبل حلول شهر رمضان، لا سيما أنه لديه مسلسل آخر وهو «دوبامين» للفنانة ريم مصطفى.

يذكر أن روجينا خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «بنت السلطان»، وقدمت فيه دور البطولة المطلقة للمرة الأولى، لتكررها هذا العام، بمسلسليها الجدد.