رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب أولوية تحميل الركاب..

شاب يمزق جسد زمليه بسلاح أبيض في موقف سيارات أجرة بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء في موقف سيارات بسوهاج

اعتدى شاب يعمل تباعًا بسيارة أجرة على زميله بإحدى مواقف سيارات الأجرة بنطاق محافظة سوهاج، باستخدام سلاح أبيض، بسبب أولوية تحميل الركاب، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وضبط المتهم، وهي الواقعة التي عرفت بين أبناء المحافظة بـ«شاب يمزق جسد زميله بسوهاج».

شاب يمزق جسد زميله بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، خطارًا اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين شابين بموقف سيارات الأجرة بدائرة القسم، باستخدام الأسلحة البيضاء، ووجود حالة مصاب.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشرف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، أن مستشفى سوهاج الجامعى استقبل شابًا مصابا بجرح قطعى أعلى البطن من الناحية اليسرى، واشتباه نزيف داخلى عقب قيام آخر بالتعدى عليه بسلاح أبيض، بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة بنطاق محافظة سوهاج دائرة القسم.

وكشفت التحريات عقب انتقال المقدم أحمد صقر رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج إلى المستشفى الجامعي للاستعلام عن المصاب وتبين أنه يدعى «أحمد. م. ع. ا»، 19 سنة، يعمل تباعًا على إحدى السيارات، ويقيم بدائرة مركز سوهاج، وتبين أنه مصابًا بجرح قطعي أعلي البطن من الناحية اليسري واشتباه نزيف داخلي.

وبسؤال المصاب المذكور، اتهم «منتصر. م. ع. ص»، 20 سنة، يعمل تباعًا على إحدى السيارات، ويقيم بدائرة قسم أول سوهاج، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض، وإحداث إصابته بسبب خلاف علي أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم يمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بقيادة المقدم أحمد صقر رئيس وحدة مباحث القسم، أسفرت عن ضبطه، والأداة المستخدمة في الواقعة عبارة عن سلاح أبيض «مطواة»، بإرشاد المتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما طلبت إعداد تقرير طبي مفصل حول إصابة الشاب ومدى خطورتها، والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه.

وأمرت النيابة العامة في واقعة شاب يمزق جسد زميله بسوهاج، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.