رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نار الانتقام..

تسبب في تدمير مصدر رزقه.. عامل يُشعل النار بـ«توك توك» جاره بسوهاج

عامل يشعل النار في
عامل يشعل النار في توتك توك جاره بسوهاج

اتهم سائق جاره، بإشعال النيران في دراجته النارية «توك توك» أثناء توقفها أمام منزله بدائرة مركز المنشاة جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهما حول الجيرة.

عامل يُشعل النار في توك توك جاره بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، لإخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة بورود بلاغ بيفيد بنشوب حريق في دراجة نارية «توك توك»؛ أثناء توقفها أمام منزل صاحبا بدائرة المركز.

وتبين من خلال الانتقال والفحص أن الحريق نشب في دراجة نارية «توك توك»، ملك «ر. ص»، 30 سنة، سائق، ويقيم بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، وتم إخماد النيران بواسطة الأهالي، وتمت معاينة موقع الحادث.

وبسؤال مالك المركبة المذكور اتهم جاره المدعو «ق. ع»، 41 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة، بإشعال النيران في دراجته النارية؛ وعلل ذلك بسبب خلافات سابقة بينهما حول الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وتستمع لأقوال المجني عليه، وشهود العيان، كما تستمع أيضًا لأقوال المتهم.

وطلبت النيابة العامة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة سرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على المركبة، وحجز المتهم على ذمة التحريات.

عامل يحرق كهربيًا بالماء المغلي

وفي واقعة آخرى شهدها مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج منذ أسبوعين تمثلت في قيام عامل بسكب مياه مغلية على كهربائي سيارات حال تواجدهم داخل مقهى، ما أدى لإصابة الأخير بحروق مختلفة بالجسم؛ لوجود خلافات بينهما على قيمة المشروبات التي تأخر المُصاب عن سدادها.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج،  إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «علي. س. م»، - 27 عامًا - كهربائي سيارات - ويقيم دائرة مركز المنشأة، مُصاب بحروق من الدرجة الثانية بأجزاء مُتفرقة من الجسم.

وبسؤال شقيقه المدعو «وليد» - 35 عامًا - عامل - ويقيم بذات الناحية، اتهم المدعو «كرم. ع. ر»، - 23 عامًا - عامل بمقهى، بسكب إناء به ماء مغلي على شقيقه؛ ما أدى لإصابته المنوه عنها؛ لوجود خلافات بينهما على قيمة المشروبات التي تأخر المُصاب عن سدادها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بحدوثها دون قصد منه، وتحويل المُصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.