رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب أتوبيس على طريق سوهاج البحر الأحمر

حادث انقلاب أتوبيس
حادث انقلاب أتوبيس

شهد طريق «سوهاج - البحر الأحمر، حادثا مروعا إثر انقلاب أتوبيس بالقرب من كارتة قنا عند الكيلو 15، ما أسفر عن مصرع وإصابة 10 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

أول بلاغ لمرفق الإسعاف

البداية عندما تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا؛ إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق؛ بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق «سوهاج - البحر الأحمر»، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أن الحادث وقع على طريق «سوهاج - البحر الأحمر» بالقرب من كارتة قنا عند الكيلو 15، نتج عنه مصرع وإصابة 10 أشخاص، من مستقلي الأتوبيس، تم إسعاف 4 منهم بموقع الحادث، ونقل الـ6 الآخرين إلى مستشفيات قنا العام بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

أسماء الضحية والمصابين

كما تبين من خلال قائمة أسماء مستقلي الأتوبيس على طريق «سوهاج البحر الأحمر»، مصرع «رامي مجدي محمد»،  يبلغ من العمر 35 عاما، سائق، مقيم بمحافظة القاهرة، وإصابة «أحمد محمود سيد»، يبلغ من العمر 42 عاما، و«أحمد حسام محمد»، يبلغ من العمر 17 عاما، مقيم بمحافظة المنوفية، و«أحمد علي محمود»، يبلغ من العمر 18 عاما، مقيم بمدينة المنصورة، و«عبدالرحمن حسين علي»، يبلغ من العمر 18 عاما، مقيم بمدينة المنصورة، و«محمد مسعد علي»، يبلغ من العمر  18 عاما، مقيم بمدينة المنصورة، مصابين بإصابات خفيفة.

إجراءات النيابة العامة

ورفعت إدارة المرور حطام الحادث، وتم تسيير حركة المرور على طريق «سوهاج البحر الأحمر»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وتستمع لأقوال المصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وأمرت بتشكيل لجنة فنية لفحص الطريق بموقع الحادث، وإعداد تقرير مفصل حول أسباب الحادث.

وأمرت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة السائق، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، وأصدرت النيابة تصريحا بدفن الجثة عقب ذلك، وتسليمها لذويه، كما طلبت تقرير طبي مفصل بحالة المصابين ومدى خطورتها.