رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موظف ونجله يعتديان على عامل بسلاح أبيض بمركز في سوهاج

سيارة إسعاف تنقل
سيارة إسعاف تنقل مصابا للمستشفى بسوهاج

اعتدى موظف ونجله على عامل بالضرب والطعن باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات على حد فاصل بينهم، نتج عنه إصابة الأخير بجرح ذبحي نافذ بمنطقة الرقبة، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «ع. ا. م»، 55 عامًا، يقيم دائرة المركز، مصابا بجرح ذبحي في الرقبة من الجهة اليسرى وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

 

وبسؤال زوجته «ف. ا. س»، 54 عامًا، ربة منزل، تقيم بذات الناحية، اتهمت كلًا من «ع. م. ع»، 55 عامًا، موظف، ونجله «محمد»، 20 عامًا، طالب، يقيمان بذات الناحية، بالتعدي على زوجها بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «مطواة» بسبب خلافات على حد فاصل بأرض زراعية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز أسفرت عن ضبطهما بمنزلهما، وعثر بحوزة المتهم الثاني على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 

وبمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال زوجة المصاب، وما أسفر عنه الضبط، اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

دهس طفل بدار السلام سوهاج

وفي سياق آخر، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «رأفت فريد»، 4 أعوام، ويقيم بدائرة المركز دار السلام، «جثة هامدة»، إثر حادث على الطريق.

 

وبسؤال والده سائق، 39 عامًا، ويقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء لهو نجله أمام المنزل اصطدمت به سيارة «ربع نقل»، كان يقودها «عباس. ح. ا. ح»، 40 عامًا، سائق، ويقيم بدائرة المركز، عقب رجوع قائدها للخلف ما أدى إلى وفاة نجله، ونفى الشبهة الجنائية.

وقرر قائد السيارة، بمضمون ما تقدم، وأضاف بأنه فوجيء بالطفل المذكور، خلف السيارة ولم يتمكن من مفاداته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة جرجا العام لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.