رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تجار «الكيف» بحوزتهم كمية من «الشبو المُدمر» قبل ترويجها فى سوهاج

ضبط تجار شبو
ضبط تجار شبو

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام - الأمن المركزى) بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم كمية كبيرة من مادة الشبو المُخدر قبل ترويجها بمركز جرجا والمراكز المجاورة.

جاء ذلك بعدما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط تشكيل عصابى ضم كل من: («بريدي. م»، 23 عامًا، و«محمد. ا»، 22 عامًا، و«محمد. ع»، 24 عامًا، عاملون، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج) تخصص نشاطه فى الإتجار بالمواد المخدرة وخاصةً مخدر الآيس "الشبو" وترويجه على عملائهم، متخذين من دائرة مركز جرجا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمت استهداف المذكورين بمأمورية من ضباط الإدارة (فرع سوهاج) بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام - الأمن المركزى) وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطهم وعثر بحوزتهم على (48 لفافة لمادة الشبو تزن حوالي 145 جرامًا، ومبلغ مالي قدره 2970 جنيهًا، و5 هواتف محمولة، وميزان حساس، ومقص، ولمبة).

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفر عنه التحريات والضبط؛ اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.