رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء عبوره المزلقان..

قطار «القاهرة أسوان» يدهس طالبًا ويحول جثته لـ«أشلاء» على السكة الحديد بسوهاج

قطار القاهرة اسوان
قطار القاهرة اسوان يدهس طالبا

دهس قطار القاهرة أسوان مكيف طالبا أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، وحول جثته إلى أشلاء، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 

قطار القاهرة أسوان يدهس طالبًا

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بدهس قطار القاهرة أسوان طالب على شريط السكة الحديد بدائرةالمركز.

 

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص اصطدام قطار القاهرة أسوان، المكيف بالمدعو «مصطفى. م»، 17 سنة- طالب، ويقيم بدائرة مركز جرجا، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة المركز، ما أدى إلى وفاته وحول جثته إلى أشلاء؛ وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقلت النيابة العامة إلى موقع البلاغ لمعاينة الحادث، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

 

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتوقيع الكشف على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتصريح بدفنها عقب ذلك.