رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحريات المباحث تكشف لغز العثور على جثة شاب طافية بمياه ترعة فى سوهاج

غرق فى ترعة بسوهاج
غرق فى ترعة بسوهاج

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، غموض واقعة العثور على جثة شاب طافية بترعة فرعية بمركز جزيرة شندويل، وتبين أنه أثناء تواجد المذكور على حافة الترعة انزلقت فدماه ما أدى لسقوطه بها ووفاته، تمانتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود بلاغ من (عامل) ويقيم بدائرة المركز بالعثور على جثة شقيقه (عامل، 30 سنة، ويقيم بذات الناحية) طافية بترعة فرعية بذات الناحية.

تبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثة المذكور بالترعة المشار إليها، وتم إنتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشى العام تحت تصرف النيابة العامة، وبمناظرتها تبين أن المذكور يرتدي كامل ملابسه وبها إصابات عبارة عن «تآكل بالوجه من الجانب الأيسر وكف اليد اليسري»، والذي قد يعزي إلى أثر تواجده بالمياه لفترة طويلة، وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية أخري.

وأفاد المُبلغ أنه أثناء تواجد شقيقه المذكور كعادته على حافة الترعة المشار إليها، انزلقت قدماه؛ وسقط بها، ما نتج عنه وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وأفاد مفتش الصحة بأن سبب الوفاة «إسفيكسيا الغرق»، ولم يتم الجزم بوجود شبهة   جنائية من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.