رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فيديوهات جنسية» تقود شقيقتين لارتكاب «مذبحة بشعة» في سوهاج

جثة
جثة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، عن ملابسات واقعة العثور على جثة طافية بمياه نهر النيل بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، لشخص مفصولة رأسه عن جسده، الأمر الذي أثار حالة من الذعر بين الأهالي بدائرة المركز.


وتبين من خلال التحريات، أن الجثة لشاب يدعى «ا. ا»، يبلغ من العمر 36 عامًا، يقيم بدائرة مركز المراغة، مُبلغ بغيابه، وأن وراء ارتكاب الواقعة (شقيقتين)، كانت تربط أحدهما بالمجني عليه علاقة غير شرعية وصور لها فيديو وهي معه في أوضاع مخلة وغير لائقة واستخدم المقطع فى مساومتها به، وتهديدها.


وأشارت التحريات، إلى قيام المتهمتين باستدراج الشاب إلى مشغل كائن بدائرة مركز المراغة، تعمل به أحدهما وذلك بمساعدة شابين آخرين، وحال وصول الضحية إلى المشغل، تقابلت معه إحداهما، وأثناء مواقعتها جنسيًا، سددت المتهمة الأولى له طعنة بواسطة مقص كان بجانبها، وحضرت الثانية وسددت له عدة طعنات بواسطة سكين ثم ذبحاه وتخلصوا من الجثة بمساعدة الثالث والرابع عن طريق تقطيع الجثة وإلقائها في مياه نهر النيل مكان العثور عليه.


كما أشارت تحريات المباحث، إلى أن كاميرات المراقبة وثقت لحظة دخول الشاب إلى المشغل الذى تعمل به المتهمة المذكورة، ولم تسجل خروجه.


وتمكن رجال مباحث مركز المراغة من إلقاء القبض على الفتاة، وتم اصطحابها إلى ديوان المركز، وبمواجهتها، أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم ضبط باقي المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بما جاء على لسان المتهمة الولى.


يذكر أن واقعة العثور على جثة طافية بمياه نهر النيل بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، لشخص مفصولة رأسه عن الجسد، أثارت حالة من الذعر بين الأهالي بدائرة المركز.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج تكثف جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها، وضبط مرتكيبها، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.


كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من الأهالي لمركز شرطة المراغة يفيد بالعثور علي جثة لشخص مفصولة رأسه عن الجسد، مجهول الهوية طافية بمياه نهر النيل بدائرة المركز.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة لشخص مجهول الهوية مفصولة رأسه عن جسده، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

جثة مقطوعة الرأس تثير حالة من الرعب بين الأهالي بسوهاج