رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«البلبوشى» قالب إدفو بعد إصابة شخص من عائلة شهيرة بطلق نارى

البلطجى
البلطجى

شهدت قرية «الرمادى» التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، بعدما أصيب شخصًا بطلق نارى من عائلة شهيرة على يد بلطجى خطير، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

إدفو مقلوبة بعد إصابة شخص من عائلة شهيرة على يد بلطجى

وتلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من النقيب محمود رمضان، معاون مباحث مركز شرطة إدفو، يفيد باصابة شخص بطلق نارى على يد بلطجى فى قرية الرمادى بدائرة المركز.

وانتقل فريق من رجال مباحث إدفو، برفقه سيارة اسعاف مجهزة، إلى المكان، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى «هاشم. ز» تجاوز الـ40 عامًا، وينتمى إلى عائلة شهيرة داخل نجع العقابية بالرمادى ويشهد لها الجميع بحسن الخلق والطيبة والألتزام، وتلقى رصاصة فى القدم على يد بلطجى وعنصر إجرامى خطير شهير بـ«البلبوشى»، ومنذ انتشار الخبر كالنار فى الهشيم و«الرمادى» بنجوعها قامت ولم تقعد لوضع حلًا لوقف «المهزلة» التى تستهدف شباب البلد على يد أباطرة الإجرام.

وكشف مصدر لـ«النبأ»، حقيقة الواقعة، مشيرًا إلى أن الحكاية بدأت بعدما فوجئ «هاشم» بقيام البلطجى الشهير بـ«البلبوشى» بمحاولة البناء على قطعة أرض تابعة له وأخذها بالقوة عن طريق «وضع اليد» وتحت تهديد السلاح، برغم أن البلطجى يقيم فى نجع «الكرابلة» وليس له صلة بنجع «العقابية»، وبسبب رفض الأول للدفاع عن أرضه و«شقى العمر» الأمر الذى أغضب البلطجى وجعله يشعر بأن استعراضه لم يحرك ساكنًا ثم قام باستخراج بندقية وسدد طلقة نارية فى المذكور.

ونقلت سيارة الإسعاف المذكور، إلى مستشفى حورس بادفو، لكن لخطورة الحالة جرى نقلها إلى المستشفى الجامعى بأسوان، بينما تكثف أجهزة الأمن جهودها فى الوصول إلى الجاني خاصة بعدما فر هاربًا للاختباء فى احدى المناطق الجبلية بدائرة المركز، بينما قام الأهالى بتسليم أبن عمه إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.