رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «أبو شنيبو» فى قبضة مباحث كوم أمبو بحيازته ممنوعات

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بأسوان، بقيادة اللواء أحمد السنباطى، من الإيقاع بتاجر مخدرات شهير بـ«أبو شنيبو» داخل دائرة مركز كوم أمبو.

سقوط «أبو شنيبو» فى قبضة مباحث كوم أمبو بحيازته مخدرات

كان رئيس مباحث شرطة كوم أمبو، يتابع البلاغات ويوجه بتكثيف الدوريات داخل الدائرة لترسيخ قواعد الأمن وبث الطمأنة فى نفوس الأهالى، لكنه تلقى استغاثة من مواطن يكشف فى تفاصيلها أن منطقة «جبل الزلط» أصبحت مسرحًا لبيع مواد الكيف على يد شخص شهير بـ«أبو شنيبو»، مما تسبب فى تردد المدمنين والخارجين عن القانون إلى المنطقة.

على الفور، كلف رئيس المباحث، معاونه النقيب أيمن شعلان، باجراء التحريات اللازمة والتأكد من صحة المعلومة حول المشار إليه سلفا، وبجمع الأدلة والاطلاع على سجل المعلومات ومصادر سرية، تبين إيجابية المعلومة أن المتهم عليه أحكام سابقة فى مخدرات.

بعد أخذ إذن من النيابة العامة، خرجت قوة من رجال المباحث، وداهمت مقر اختباء المشتبه به فى تغذية المنطقة والمناطق المجاورة بالسموم المباعة للشباب بقصد الكسب السريع، وبالتفتيش عثر بحيازته كمية من الممنوعات.

وبعرض الجهود على إلى اللواء أحمد السنباطي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، أمر بتحرير المحضر اللازم وعرض المتهم على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.