رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث كوم أمبو تنهي مسيرة «العو» في بيع المخدرات

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الجمعة، في القبض على تاجر مخدرات شهير بـ«العو» وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وذلك في أثناء تواجده بدائرة مركز شرطة كوم أمبو.

مباحث كوم أمبو تنهي مسيرة «العو» في بيع المخدرات

تعود تفاصيل الواقعة بعدما وردت عدة شكاوى إلى رئيس مباحث كوم أمبو، من الأهالي، تكشف عن قيام تاجر مخدرات شهير بـ«العو» بممارسة نشاطه غير المشروع في بيع مواد الكيف بمحيط مسجد «التوبة» وتردد المدمنين على المنطقة، دون خشية من قدسية وحرمة بيت الله.

وتم نقل المعلومات إلى اللواء أحمد السنباطي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، أمر بإجراء التحريات اللازمة وسرعة ضبط المشتبه.

وأكدت التحريات السرية صحة المعلومات، وتبين أن المشتبه به سبق وصدر ضده حكم بمعاقبته بالسجن «3» سنوات مخدرات، كما أشارت المعلومات إلى قيامه بنشر مجموعة من «الديلرات» بينهم أشقاؤه لبيع المكيفات علي متعاطي مخدر الحشيش وكوكتيل الممنوعات بالقرب من مسجد «التوبة» فى المنطقة ما بين عزبة حجاجى والبراديس، مما آثار غضب المصلين واهالي المنطقة. 

وخرجت قوة من رجال مباحث كوم أمبو، إلى مكان المتهم، وتمكنت من ضبطه بحيازته كمية من المخدرات، وتم اقتياده إلى ديوان المركز، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.