رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «أنبوبة وابنه» قبل إغراق كوم أمبو بمخدر «الشابو».. اعرف القصة

ارشيفية
ارشيفية

داخل أحد المساكن بمنطقة عزبة حجاجى، بمدينة كوم أمبو، شمال محافظة أسوان، قرر شخص وشهرته بـ«أنبوبة»، منذ سنوات طويلة، الدخول إلى تجارة المواد المُحرمة، ونشر الفساد فى أجساد وعقول الشباب، لجمع أموال طائلة بأى طريقة دون تفكير أو مشقة، ولم يكتفى بذلك لكنه جعل ابنه يستقل معه ذات القطار الأعمى ليدهس جيلًا تحت عجلات بيع السموم بلا رحمة.

سقوط «أنبوبة وابنه» قبل إغراق كوم أمبو بمخدر «الشابو»

ذاع صيتهما بين الأهالى، بعدما حولوا مسقط رأسهما إلى مسرحًا لتردد غواة الكيف والمدمنين والأشقياء، لكن نهايتهما كانت خلف القضبان، بعدما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو، بقيادة المقدم محمود عرنوسى، من ضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر «الشابو».
 

وكانت معلومات سرية وردت إلى المقدم محمود عرونوسى، مباحث مركز شرطة كوم أمبو، مفادها قيام «س» وشهرته بـ«أنبوبة»، وابنه البالغ عمره 26 سنة، يقيمان بمنطقة عزبة حجاجى دائرة المركز، بمزاولة نشاطًا غير مشروعًا في مجال الاتجار فى المواد المخدرة، ومتخذين من محل سكنهما مسرحًا لمزاولة نشاطهما المؤثم.

وتحريات المباحث التي أجراها المقدم محمود عرونوسى، أكدت أن المتهمين، بصدد توزيع كمية من مخدر «الشابو» على عملائهما، بنطاق دائرة مركز شرطة كوم أمبو، وبإخطار الواء أحمد السنباطى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطهما.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، واستصدار أذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمود عونوسى، رئيس المباحث، من ضبطهما في حالة تلبس وبحوزتهما كمية من مخدر «الشابو» وبندقية غير مرخصة، على الفور تم اقتيادهما إلي ديوان المركز. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.