رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«وكر مخدرات» جديد يشعل فتنة بين عائلتين من «ولاد الكار» في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

يعيش أبناء مركز إدفو شمال محافظة أسوان، ساعات من الرعب حاليا، بعد وقوع معركة مسلحة بين تاجرى مخدرات داخل قرية «الرى بالرش»، حتى أن دوى الرصاص هز ارجاء القرية.

«وكر مخدرات» يشعل فتنة بين عائلتين من «ولاد الكار» بأسوان 

وكشف مصدر، عن تفاصيل من العيار الثقيل حول سر الخلاف الذى نشب بين أباطرة الكيف داخل مركز «إدفو»، مشيرا إلى أن الخلاف وقع بين «مطاريد السمطا» ومحل إقامتهم فى قرية «الزقلونة» مع عائلة أخرى شهيرة مقيمة فى قرية «الرى بالرش»، وبدأت الحكاية عندما أظهر «مطاريد السمطا» رغبتهم في فتح وكر جديد لهم داخل قرية «الرى بالرش» وهو الأمر الذى آثار غضب ورفض العائلة الأخرى المقيمة والمحتكرة فى ذات القرية؛ نظرا لأن ذلك سيهدد نسبة المبيعات التى تحققها من جيوب المدمنين بسهولة.

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الأمر تطور من مجرد طرح فى سوق الكيف إلى معركة مسلحة أشبه بافلام الأكشن بعدما فشلت كل محاولات الإقناع بينهما والتى كان آخرها اقتراح من «مطاريد السمطا» للعائلة الأخرى من «ولاد الكار» بفتح المجال لهم وإقامة منفذ فى قرية «الزقلونة» لكنهم أيضا رفضوا ذلك واعتبروه اختراق وتفتيت لمصادر البيع.

وتابع: أن أصوات الرصاص هزت قرية «الرى بالرش» وأرعبت الأهالى بعدما فشلت كافة المقترحات بين «ولاد الكار»، واتجهوا إلى استخدام العنف المسلح ليستعرض كل طرف قدرته على السيطرة، ووصل الأمر إلى إقامة «رباطات» مسلحة من العائلة الأخرى لمنع وصول «مطاريد السمطا» إلى قرية «الرى بالرش» وتنفيذ رغبتهم. 

وناشد المصدر، كل من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط مكتب مكافحة المخدرات، للرد بقوة القانون على معدومى الضمير ومن يسعون إلى دفن إرادة الشباب وتدمير صحتهم عن طريق تسهيل بيع المخدرات لإرضاء مطامعهم فى الثراء السريع.